أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. حريق باستوديو رسوم متحركة فى اليابان ومصرع 23.. هواجس أمنية أمريكية حيال تطبيق فيس آب.. ترامب يكثف هجومه على نائبات بالكونجرس.. وقتلى بقصف حوثى بالضالع

الخميس، 18 يوليو 2019 12:01 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. حريق باستوديو رسوم متحركة فى اليابان ومصرع 23.. هواجس أمنية أمريكية حيال تطبيق فيس آب.. ترامب يكثف هجومه على نائبات بالكونجرس.. وقتلى بقصف حوثى بالضالع أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار الهامة على الساحة العالمية والعربية، كان أبرزها حادث مأساوى فى اليابان وحريق استوديو للرسوم المتحركة، ما أدى لمصرع 23 شخصا، وحملة مدهمات للشرطة الألمانية ضد المتطرفين، والإفراج عن أمريكى متهم بالتوط فى اقتحام سفارة كوريا الشمالية، واستمرار هجوم ترامب على نائبات بالكونجرس، وفى الشأن العربى، وبعد الاتفاق السياسى التاريخى فى السودان.. ماكرون يؤكد استعداد فرنسا لدعم الخرطوم فى المرحلة الجديدة، ونستعرض فى هذا التقرير أهم عناوين الأخبار.

ارتفاع حصيلة ضحايا حريق باستوديو رسوم متحركة فى اليابان لـ23 شخصا

قال مسئول فى إدارة المطافئ بمدينة كيوتو اليابانية إنه يُخشى مصرع 23 شخصا على الأقل فى حريق يشتبه بأنه متعمد فى استوديو للرسوم المتحركة بالمدينة اليوم الخميس.

حريق استوديو للرسوم المتحركة فى اليابان

سناتور أمريكى يطالب بتحقيق بشأن تطبيق "فيس آب" لدواع أمنية

دعا السناتور الأمريكى تشاك شومر مكتب التحقيقيات الاتحادى (إف.بي.آي) ولجنة التجارة الاتحادية لإجراء تحقيق لدواعى الأمن الوطنى والخصوصية بشأن تطبيق "فيس آب" الذى يمكنه تغيير ملامح الوجه فى الصور الفوتوغرافية والذى طورته روسيا.
 

تطبيق فيس أب

BBC: الاتحاد الأوروبى "لا تعجبه" تهديدات خروج بريطانيا دون اتفاق

قال ميشيل بارنييه كبير مفاوضى الاتحاد الأوروبى فى مسألة خروج بريطانيا من التكتل خلال مقابلة تذاع اليوم الخميس، إن تهديدات الخروج دون اتفاق لا تعجبه لكن إذا اختارت بريطانيا هذا المسار فسيكون عليها تحمل العواقب.

ميشيل بارنييه

ترامب يكثف هجومه على النائبات الديمقراطيات بالكونجرس فى حشد انتخابى

كثف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب هجماته ضد النائبات الديمقراطيات الأربع بالكونجرس اللاتى ينحدرن من أقليات عرقية مختلفة بعد انتقاده السابق لهن فى سلسلة من تغريداته على موقع " تويتر".

ترامب

الإفراج عن أمريكى متهم بالتورط فى اقتحام سفارة كوريا الشمالية بإسبانيا

أفرجت السلطات الأمريكية، عن مواطن أمريكى من أصل كورى بكفالة، كان متهما بالتورط فى اقتحام سفارة كوريا الشمالية لدى أسبانيا، فى فبراير الماضى.
 

الشرطة الأمريكية

الشرطة الألمانية تنفذ حملة مداهمات أمنية ضد متطرفين فى غرب البلاد

نفذت الشرطة الألمانية عمليات مداهمة بمدينة كولونيا غرب البلاد، في ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس، ضد من وصفتهم بـ"المتطرفين"، وسط مخاوف من وجود خطط لتنفيذ هجمات إرهابية؛ وذلك حسب تقارير إعلامية ألمانية.

الشرطة الألمانية

احتجاجات فى شوارع نيويورك لعدم اتهام شرطى بقتل رجل أسود

خرج مئات إلى شوارع نيويورك للاحتجاج على قرار لوزارة العدل الأمريكية بعدم توجيه اتهامات إلى شرطي بالمدينة في واقعة خنق أفضت إلى وفاة رجل أسود أعزل عام 2014.

مظاهرات فى أمريكا

ماكرون يؤكد استعداد بلاده لدعم السودان فى المرحلة الجديدة

أكد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون استعداد بلاده لدعم السودان فى هذه المرحلة الجديدة من تاريخها..مشيدا بالدور الذى لعبه الاتحاد الإفريقى وإثيوبيا من أجل تهدئة الوضع فى السودان.

ماكرون

مصادر يمنية : قتلى وجرحى بقصف حوثى استهدف شمال الضالع

استهدفت ميليشيا الحوثى الانقلابية ، مساء أمس الأربعاء ، بقصف صاروخى أحياء سكنية فى محافظتي مأرب شرق اليمن والضالع جنوب البلاد.
 

الحوثيين

وزير الخارجية الروسى: نسعى إلى حل لا يضر بالمدنيين فى إدلب

صرح وزير الخارجية الروسي، سيرجى لافروف، أمس الأربعاء، أنه يتم بحث حلول بشأن إدلب السورية لا تضر بالمدنيين هناك.
 

لافروف

طقس الخليج.. حار على معظم البلاد والعظمى فى الكويت 46 درجة

تشهد منطقة الخليج طقسا شديد الحرارة على معظم البلاد، اليوم الخميس، مع استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار.

مقالات صحف الخليج.. هدى الحسينى تعلق على عقوبات ترامب الخاصة بإيران.. صبحى غندور يؤكد ترامب يعلم ماذا يقول.. كمال بالهادى يسلط الضوء على الإسلاميين والحراك الجزائرى

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا المهمة، أبرزها بعد إعلان الولايات المتحدة فى مايو الماضى أنها ستنهى إعفاءات العقوبات المفروضة على الدول التى تشترى النفط من إيران، اضطرت الهند مثل كثير من الدول التى تستورد النفط إلى تنويع مورديها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة