خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. سرقت بيانات آلاف البلغاريين ونشرها باستخدام بريد إلكترونى روسى.. انهيار مبنى فى مومباى والبحث عن 40 شخصا.. وتفاصيل جديدة عن السعودى غريق شلالات نياجرا

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 11:59 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. سرقت بيانات آلاف البلغاريين ونشرها باستخدام بريد إلكترونى روسى.. انهيار مبنى فى مومباى والبحث عن 40 شخصا.. وتفاصيل جديدة عن السعودى غريق شلالات نياجرا أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار الهامة على الساحة العالمية والعربية، كان أبرزها استمرار الاستفزازات التركية وتحدى أنقرة قرارات الاتحاد الأوروبى وإصرارها على انتهاكاتها قبالة سواحل قبرص، ومعاهدة القوى النووية فى مهب الريح بعد تعليق روسيا وأمريكا الالتزام بها، يضاف لذلك أخبار اعتقال الباحثة الفرنسية الإيرانية فى طهران ومطالبات ماكرون بتفسيرات من إيران، وفى الشأن العربى نتعرف على تفاصيل جديدة ترويها زوجة المبتعث السعودى قاسم عداوى الذى غرق فى  شلالات نياجرا.. ونستعرض فى هذا التقرير أهم الأخبار.

انتشار الحرائق على 14 ألف هكتار بشبه جزيرة تشوكوتكا بأقصى شرق روسيا

أعلنت وزارة الطوارئ الروسية فى إقليم "تشوكوتكا"، اليوم الثلاثاء، أن الحرائق الطبيعية تنتشر فى الإقليم الواقع بأقصى شرق البلاد على مساحة نحو 14 ألف هكتار.
 
حرائق الغابات
 
 
قالت الحكومة البلغارية، اليوم الثلاثاء، إن متسللين سرقوا البيانات المالية الشخصية لآلاف البلغار ونشروها باستخدام عنوان بريد إلكترونى فى روسيا وذلك فى هجوم ربما يكون له علاقة بشراء مقاتلات إف-16 من الولايات المتحدة.

هاكرز

ماكرون يطلب تفسيرا من إيران بشأن اعتقال باحثة فرنسية إيرانية

طلب الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون تفسيرا من إيران بشأن القبض على الباحثة الفرنسية الإيرانية فاريبا عادلخاه.
 

ماكرون

صور.. انهيار مبنى سكنى فى مومباى والبحث عن 40 شخصا وسط الأنقاض

قالت الشرطة ومسئولو الإطفاء، إن مبنى سكنيا من أربعة طوابق انهار فى مومباي العاصمة الاقتصادية للهند اليوم الثلاثاء ،مما أدى إلى محاصرة ما يقدر بنحو 40 شخصا وسط الأنقاض.

انهيار مبنى فى مومباى

وزير دفاع اليابان: لا نخطط لإرسال قوات الدفاع الذاتى إلى الشرق الأوسط

قال وزير الدفاع اليابانى تاكيشى إيوايا، اليوم الثلاثاء، إن بلاده ليس لديها أية خطة لإرسال قوات الدفاع الذاتى إلى الشرق الأوسط للانضمام إلى تحالف عسكرى تقترحه الولايات المتحدة الأمريكية لحماية الشحن التجارى من التهديدات الإيرانية فى المنطقة.

شينزو أبى

أنقرة تتحدى قرارات الاتحاد الأوروبى: لن تؤثر على أنشطتنا قبالة قبرص

قالت وزارة الخارجية التركية، اليوم الثلاثاء، إن قرارات الاتحاد الأوروبى بفرض قيود على التواصل والتمويل لأنقرة بسبب أنشطة تنقيبها عن النفط والغاز قبالة قبرص لن يؤثر على عزمها مواصلة أنشطتها فى مجال الطاقة بالمنطقة.

أردوغان

معاهدة القوى النووية فى مهب الريح بعد تعليق روسيا وأمريكا الالتزام بها

مثلت مصادقة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى الثالث من شهر يوليو الجاري، على تعليق مشاركة موسكو فى معاهدة القوى النووية متوسطة المدى.
 

ترامب وبوتين

زوجة المبتعث السعودى الغريق : تم التأكد من هويته من خلال صورة أسنانه

كشفت زوجة المبتعث قاسم عداوى، تفاصيل جديدة عن حادثة وفاته غرقاً جراء سقوطه فى شلالات نياجرا بالولايات المتحدة الأمريكية، والظروف التي عاشتها إلى حين علمها بوفاته ، حسبما نشر موقع صحيفة تواصل على الانترنت .

المبتعث السعودى

قوات الاحتلال تطلق النار على شاب فلسطينى بزعم محاولته دهس أحد الجنود

أصيب شاب فلسطينى من مدينة (الطيبة) بجروح خطيرة، بالقرب من حاجز جبارة العسكرى قرب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، وذلك إثر تعرضه لإطلاق رصاص من قبل جنود جيش الاحتلال الإسرائيلى بزعم أن السيارة حاولت دهس أحد الجنود، ونقل المصاب وهو بحالة خطيرة جدا إلى مستشفى إسرائيلى لتلقى العلاج.

قوات الاحتلال

التحالف العربى يسقط طائرتين مسيرتين أطلقتهما الميلشيا تجاه السعودية

أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن، أن قواته اعترضت وأسقطت طائرتين بدون طيار، أطلقتهما ميليشيات الحوثى الإرهابية، باتجاه مدينة خميس مشيط السعودية.

 المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف العقيد الركن تركى المالكى 

طقس الخليج .. ارتفاع درجات الحرارة والعظمى فى البحرين 43 درجة

تشهد دول الخليج ارتفاع فى درجات الحرارة وتسود أجواء حارة فى أغلب المناطق.
 
 
تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا الهامة، أبرزها إن الحكومة الهندية الجديدة التى شكلها مؤخرا ناريندرا مودى بعد فوزه بالانتخابات العامة التى أجريت فى الفترة ما بين إبريل ومايو المنصرمين، حملت الكثير من التغييرات.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة