خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعرف ماذا حدث بعد تحول لاعب كمال أجسام إلى نظام غذائى نباتى؟

الإثنين، 18 مارس 2019 03:00 ص
اعرف ماذا حدث بعد تحول لاعب كمال أجسام إلى نظام غذائى نباتى؟ لاعب كمال الأجسام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على عكس ما هو معروف، حيث ضرورة تناول اللحوم والأسماك والبيروتينات للحصول على عضلات قوية للعبى كمال الأجسام، ولكن بول كسر تلك القاعدة حتى اتبع نظام غذائى نباتى، لمدة ستة أشهر ويتخلى نهائيا عن اللحوم وعاداته الغذائية فى الماضى.

لاعب كمال أجسام يتبع نظام غذائى نباتى  (1)
 

يعقد بول كريتون، الذى يبلغ من العمر 45 عاما، ويعيش من مدينة نورويتش فى بريطانيا، أن تحسن بصره فى الستة أشهر الأخيرة، يرجع لأتباعه نظام غذائى نباتى، وتخليه عن اللحوم ومنتجات الألبان، حيث كان يعانى من قصر النظر، وكان يستهلك حوالى 500 جرام من البروتين الحيوانى يوميا، على أمل نمو العضلات سريعا لديه، وفقا للديلى ميل.

لاعب كمال أجسام يتبع نظام غذائى نباتى  (2)
 

يصف بول بصره بأنه "أعمى كالخفافيش" قبل التحول إلى نظام غذائى خالى من اللحوم والألبان والبيض على مدار الستة أشهر الماضية، كما أنه يأخذ مكمل غذائى قانونى مصنوع من نبات القنب جبنا إلى جنب مع نظام غذائه الجديد.

لاعب كمال أجسام يتبع نظام غذائى نباتى  (3)
 
وقال "بول" كان من الضرورى الحصول على البروتين لتنمو العضلات، لذلك كنت استهلك حوالى 500 كيلو جرام يوميا من البروتين الحيوانى، كنت آكل حوالى 10 كيلو جرام من الدجاج و42 لتر من الحليب كل أسبوع، بالإضافة إلى التونة، حيث كان التفكير فى آكل اللحوم ضروريا لنمو العضلات، وإن لم نشرب منتجات الألبان ستنهار عظامنا.
لاعب كمال أجسام يتبع نظام غذائى نباتى  (4)
 

وأضاف، وبناء على توصية شريكتى تحولت إلى نباتيا بعد ستة أشهر وأصبحت أقوى من ذى قبل، واعتدت أن أرى كالخفافيش ولكن فى الأشهر الأولى من التحول إلى نباتى تحسنت رؤيتى على حد كبير.

لاعب كمال أجسام يتبع نظام غذائى نباتى  (5)
 
ومازلت ارتدى العدسات اللاصقة ولكنى تحسنت بشكل كبير، بعد فحص الأطباء وأنا أؤمن بأن ذلك التحول يرجع إلى أننى أصبحت نباتيا، وأنا فى مهمة لإظهار للعالم القوة المذهلة التى أنا عليها الآن، من حيث الأداء الرياضى والوقاية من الأمراض والعلاج وحتى التخلص من الأمراض المزمنة. 
لاعب كمال أجسام يتبع نظام غذائى نباتى  (6)
 
لم يكن فقط نشاط بول على اتباع نظام غذائى نباتى ولكنه يشارك فى مهرجانات وفعاليات للنباتين، فقال فى أحد التجمعات للنباتيين، أن التغير قد شهد أيضا تحول كبير فى مزاجه إلى الأفضل من ذى قبل، وأيضا عندما بدأ فى تناول مكمل غذائى جديد، وأنه أصبح أكثر هدوءا واسترخاء وتوازنا، واعتقد أن ذلك يرجع إلى نظامى الغذائى الجديد.
 
 
لاعب كمال أجسام يتبع نظام غذائى نباتى  (8)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة