أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بتونس تبلغ 41.3 %.. إسرائيلى يقتل زوجته أمام طفلته ويحاول الانتحار.. كاليفورنيا تضم أكثر مدن الولايات المتحدة بؤسا

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 12:03 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بتونس تبلغ 41.3 %.. إسرائيلى يقتل زوجته أمام طفلته ويحاول الانتحار.. كاليفورنيا تضم أكثر مدن الولايات المتحدة بؤسا الرئيس الفلسطينى والقدس
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

الرئيس الفلسطينى: مصرون على إجراء الانتخابات وموقفنا من رواتب الشهداء والأسرى ثابت

قال محمود عباس، الرئيس الفلسطيني، "إننا مصرون على إجراء الانتخابات في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس"، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنتين من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ومركزية فتح لمتابعة ملف الانتخابات مع الجهات المعنية.

 

وزير داخلية فرنسا: "منفذ الطعن لم يكن لديه مشكلة سلوكية".. والإدعاء يكذبه

قال وزير الداخلية الفرنسى كريستوف كاستانير، اليوم الأحد، إن الضابط منفذ هجوم الطعن ضد 4 من زملاؤه قبل أن يلقى مصرعه، لم يكن لديه أى صعوبات أو مشاكل سلوكية، ولم تظهر أى علامة على التطرف" فى السجل الإدارى لهذا الفرد، الذى شغل منصبه منذ عام 2003".

 

محمد بن زايد يبحث مع نائب وزير الدفاع السعودى أوضاع المنطقة والتحديات الراهنة

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم،الأحد، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، نائب وزير دفاع المملكة العربية السعودية الشقيقة .

 

اصابة 5 أشخاص بجروح نتيجة انفجار كهربائى فى مطعم بضواحى لوس أنجلوس..فيديو

أصيب 5 أشخاص بجروح، أحدهم إصابته بالغة، جراء انفجار كهربائي مساء السبت في مطعم بمنطقة "هانتينجتون بيتش"، في ضواحي لوس أنجلوس.

 

هيئة الإنتخابات التونسية: نسبة المشاركة فى الانتخابات التشريعية بلغت 41.3 %

أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية، نبيل بفون، أن نسبة إقبال الناخبين على مراكز الاقتراع في الانتخابات التشريعية بلغت 3ر41 % داخل تونس، و4ر16% بالدوائر الانتخابية بالخارج.

 

جريمة قتل تهز إسرائيل.. زوج يقتل زوجته أمام طفلته القاصر ويحاول الانتحار

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن جريمة قتل بشعة وقعت مساء يوم الخميس الماضى بمدينة القدس ، حيث نشرت الصحيفة تفاصيل الجريمة التى هزت الرأى العام هناك بعدما أقدم زوج يدعى اليران مالول يبلغ من العمر 34 عامًا،على قتل زوجته ميكال سيلا 32 عاماً أمام طفلته القاصر البالغة من العمر 10 سنوات.

 

الخارجية الأردنية تستدعى القائم بالأعمال الإسرائيلى

استدعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، اليوم ،الأحد، القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية في عمان، وسلمته مذكرة احتجاج على استمرار احتجاز المواطنين الأردنيين هبة عبدالباقي وعبدالرحمن مرعي والظروف غير اللائقة لاحتجازهما.

 

كاتبة بالـ"جارديان": زواج المتعة الدينى فى العراق واجهة لدعارة الأطفال

تحت عنوان "زيجات المتعة" الدينية فى العراق واجهة لدعارة الأطفال"، تحدثت الصحفية نوال المجافى فى مقال بصحيفة "الأوبزرفر" البريطانية، عن تحقيقها حول تورط بعض رجال الدين الشيعة فى بغداد فى تقديم النصح للرجال حول الإساءة إلى مراهقات وفتيات صغيرة من خلال زواج المتعة.

 

رويترز: إسرائيل تحفر مقبرة ضخمة تحت الأرض فى القدس

يجري بناء مقبرة ضخمة جديدة تحت الأرض في القدس للمساعدة في التغلب على نقص يلوح في الأفق في قبور اليهود بالمدينة المقدسة.

 

دراسة : ولاية كاليفورنيا تضم أكثر مدن الولايات المتحدة بؤسا

أظهرت دراسة حديثة أن من العديد من مدن كاليفورنيا الأمريكية، هي الأكثر بؤسا بالولايات المتحدة وتليها الكثير من مدن ولايتي نيوجيرسي وفلوريدا وذلك وفقا لمعدلات الجريمة وإدمان المخدرات وغيرهما.

 

جامعة خليفة تمنح الدكتوراه الفخرية لهزاع المنصوري أول رائد فضاء إماراتي

منحت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا دكتوراه فخرية لهزاع المنصوري، وذلك تخليداً للإنجاز التاريخي الذي حققه كونه أول رائد فضاء إماراتي وعربي يصل إلى محطة الفضاء الدولية.

 

احتشاد الآلاف فى كييف للاحتجاج على خطة لحكم ذاتى فى شرق أوكرانيا

احتشد آلاف الأشخاص في الميدان الرئيسي بالعاصمة الأوكرانية كييف، اليوم الأحد ، للاحتجاج على اتفاق الرئيس فولوديمير زيلينسكي، مع موسكو على منح شرق البلاد الموالي لروسيا والخاضع لسيطرة المتمردين حكما ذاتيا في إطار جهود لإنهاء صراع مستمر منذ خمس سنوات.

 

الجيش الليبى يشن غارات على مواقع داخل الكلية الجوية فى مصراتة

شن الجيش الوطني الليبي، غارات جوية على مواقع تابعة لقوات الوفاق داخل الكلية الجوية في (مصراتة) فضلا عن مواقع عسكرية أخرى بها مخازن أسلحة في مدينة سرت غربي البلاد.

 

وزير الداخلية الفرنسى يرفض دعوات المعارضة باستقالته بعد مقتل رجال شرطة

رفض وزير الداخلية الفرنسي، دعوات من المعارضة اليوم، الأحد، تطالبه بالاستقالة لكنه أقر بضياع فرص كان من الممكن أن تحول دون مقتل أربعة من رجال الشرطة على يدي زميل متطرف من بينهم.

 

"جائزة الإعلام السعودى" تمدد فترة استقبال المشاركات حتى 15 أكتوبر

أعلنت هيئة جائزة الإعلام السعودي، اليوم الأحد، تمديد فترة استقبال المشاركات في مختلف الفروع حتى 15 أكتوبر الحالي، بدلاً من الموعد المقرر مسبقاً بتاريخ 7 من الشهر نفسه.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة