بنك أمريكى للحيوانات المنوية يختار موقعه بجوار جامعة يتمتع طلابها بصحة جيدة

الخميس، 02 أبريل 2015 08:09 م
بنك أمريكى للحيوانات المنوية يختار موقعه بجوار جامعة يتمتع طلابها بصحة جيدة طلاب جامعة – أرشيفية
اورلاندو (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشركة المالكة لبنك رائد للحيوانات المنوية، إنها اختارت أن يكون مقرها إلى جوار جامعة فى ولاية فلوريدا الأمريكية بها ثانى أعلى نسبة تسجيل طلابية فى الولايات المتحدة على أمل الاستفادة من متبرعين محتملين يتمتعون بصحة جيدة وعلى درجة عالية من التعليم.

وشركة كريوس هى شركة خاصة لها مكاتب فى نيويورك والدنمرك، وستستكمل فى السادس من أبريل نيسان عملية افتتاح مقرها فى اورلاندو، وستكون مكاتبها على بعد نحو كيلومتر ونصف من جامعة سنترال فلوريدا التى سجل فيها فى العام الدراسى 2014-2015 نحو 61 ألف طالب.

وقال جيم لونديرى وهو متحدث باسم الشركة "العنصر الأهم هو وجود قاعدة متبرعين كبرى.. وهذا هو العنصر رقم واحد بكل المقاييس".

وأضاف "لونديرى" أن الشركة تضع مواصفات ضرورية للمتبرع،أهمها أن يكون متعلما وبحالة صحية جيدة ويتراوح عمره بين 19 و39 عاما، وأن يكون طوله على الأقل 175 سنتيمترا وهو ما يتوافق مع صفات كثيرة من طلبة الجامعة.

وذكر أن شركته تقدم للمتبرع راتبا شهريا قدره 750 دولارا مقابل التبرع مرتين فى الأسبوع.

ويوجد فى أورلاندو أيضا كلية فالينسيا وبها نحو 60 ألف طالب إلى جانب عدد من المعاهد الخاصة الصغيرة.

وتقول الشركة التى تأسست عام 1981 وتوفر الحيوانات المنوية لنحو 80 دولة، إنها حققت أعلى عدد من عمليات التخصيب على مستوى العالم من خلال ما تجمعه من المتبرعين، وهو ما وثقت له مؤسسة جينيس للأرقام القياسية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة