باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أمريكا تعلن القضاء على إرهابى فى سوريا.. واستئناف الدراسة ببعض مناطق تركيا فى 20 فبراير.. واستقالة رئيسة وزراء أسكتلندا.. وصعود قياسى للديون فى إيطاليا

الخميس، 16 فبراير 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أمريكا تعلن القضاء على إرهابى فى سوريا.. واستئناف الدراسة ببعض مناطق تركيا فى 20 فبراير.. واستقالة رئيسة وزراء أسكتلندا.. وصعود قياسى للديون فى إيطاليا الجيش الأمريكى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم، الأربعاء، القضاء على مسؤول بتنظيم "داعش" في غارة شنتها في سوريا يوم 10 فبراير الجاري.

تركيا تعلن استئناف الدراسة في 71 مقاطعة في 20 فبراير بعيدا عن المناطق المتضررة

أعلن وزير التعليم التركي، محمود أوزر، استئناف الدراسة في 71 مقاطعة في 20 فبراير، بينما لا يسرى القرار على المناطق المتضررة.

أعلن البنك المركزي الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن أن الدين الوطني لإيطاليا سجل رقما قياسيا جديدا، حيث بلغ 2.76 تريليون يورو (2.96 تريليون دولار) في نهاية العام الماضي.
 

أعلنت سلطات الطيران المدنى الألمانية، اليوم الأربعاء، تعليق هبوط الطائرات فى مطار فرانكفورت، وتحويلها للهبوط فى مطارات أخرى.

أعلنت إدارة الكوارث الطبيعية التركية "آفاد"، اليوم الأربعاء، أنه حتى الآن حصلت 3 آلاف و858 هزة ارتدادية منذ وقوع زلزال فجر يوم الاثنين الماضي.

أعلنت نيكولا ستورجون رئيسة وزراء إسكتلندا الاستقالة من منصبها فى مؤتمر صحفى على الهواء، مبينة أسباب القرار.

وجه رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتقديم مبلغ إضافي بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لإغاثة المتضررين من الزلازل في سوريا.

مقتل وإصابة 6 أطفال فى ألغام حوثية بالحديدة فى اليمن

لقى 3 أطفال مصرعهم وأصيب 3 آخرون فى انفجار لغمين حوثيين، فى حادثتين منفصلتين شهدتهما محافظة الحديدة غربى اليمن.
 
أقر الكنيست الإسرائيلي بصورة نهائية قانونا يسمح بسحب الجنسية من أي أسير فلسطيني ثبت حصوله على مخصصات مالية من السلطة الفلسطينية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة