بمشاركة وزراء سابقين.. أداء صلاة الجنازة على نائب وزير التربية والتعليم

الأربعاء، 27 مارس 2024 12:26 م
بمشاركة وزراء سابقين.. أداء صلاة الجنازة على نائب وزير التربية والتعليم صلاة الجنازة على نائب وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى عدد من الوزراء السابقين صلاة الجنازة على الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، على رأسهم الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم الأسبق والدكتور هانى هلال، وزير التعليم العالي الأسبق والمهندس محمد السويدي، والدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم لقطاع التكنولوجيا بالوزارة وعدد من مديرى المديريات التعليمية.

 

ونعى الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وكافة العاملين بالوزارة ببالغ الحزن والأسى الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني الذي وافته المنية أمس بعد أزمة صحية تعرض لها خلال الأيام الماضية.

 

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الدكتور محمد مجاهد، رحمة الله عليه، كان رجلا وطنيا ونموذجا للتفاني والإخلاص في العمل، وحقق العديد من الإنجازات في تطوير قطاع التعليم الفني وتحسين صورته وتعزيز دوره في خدمة الصناعة وسوق العمل عبر تقوية الشراكات الدولية في تطوير التعليم الفني ونقل التجارب الناجحة إلي مصر.

 

وتقدم الدكتور رضا حجازي لأسرة الفقيد بخالص العزاء والمواساة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

ويقام عزاء الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم الجمعة المقبلة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة