أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. شهداء ومصابون فى قصف إسرائيلى على منازل جباليا.. الأميرة كيت ميدلتون تتسوق بصحبة زوجها بشوارع بريطانيا.. بايدن: حريتنا فى صناديق الاقتراع ولن نسمح لترامب بإبعادنا

الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. شهداء ومصابون فى قصف إسرائيلى على منازل جباليا.. الأميرة كيت ميدلتون تتسوق بصحبة زوجها بشوارع بريطانيا.. بايدن: حريتنا فى صناديق الاقتراع ولن نسمح لترامب بإبعادنا قصف- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

8 شهداء وعدد من المصابين فى قصف إسرائيلى على منازل جباليا شمال غزة

قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن عددا من الفلسطينيين استشهد بينهم أطفال، وأصيب آخرون، مساء الإثنين، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في بلدة جباليا، شمال قطاع غزة.

 

الأميرة كيت ميدلتون تتسوق بصحبة زوجها ويليام في شوارع بريطانيا .. فيديو

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الإثنين، فيديو يظهر تسوق أميرة ويلز كيت ميدلتون، بصحبة زوجها الأمير ويليام وريث عرش بريطانيا وولي العهد.

 

لافروف: روسيا منفتحة على إجراء محادثات بشأن أوكرانيا

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف خلال اجتماع مع الممثل الخاص للحكومة الصينية للشؤون الأوراسية لي هوي، إن روسيا مستعدة لإجراء محادثات بشأن تسوية النزاع في أوكرانيا، لكنها لن تشارك في أي أحداث بشأن ما يسمى بصيغة زيلينسكي.

 

الاحتلال الإسرائيلي يهدم محطة ترحيل النفايات الصلبة التابعة لبلدية الرام

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، محطة ترحيل النفايات الصلبة التابعة لبلدية الرام، شمال القدس المحتلة، والمقامة على أراضي بلدة جبع المجاورة، منذ 35 عاما، على أرض مساحتها ثلاثة دونمات.

 

مسلحون يختطفون ما لا يقل عن 100 شخص شمال غربي نيجيريا

هاجمت عصابات مسلحة قريتين في شمال غربي نيجيريا خلال اليومين الماضيين واختطفت ما لا يقل عن 100 شخص من منازلهم، وذلك حسبما أفاد سكان محليون ومسئول حكومي، الإثنين، في أحدث سلسة من عمليات الاختطاف الجماعي التي تشهدها المنطقة.

 

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على مستعمرين في الضفة الغربية

أقر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، الإثنين، عقوبات على مستعمرين في الضفة الغربية المحتلة.

 

بايدن: حريتنا فى صناديق الاقتراع ولن نسمح للجمهوريين وترامب بإبعادنا

غرد الرئيس الأمريكي جو بايدن، على موقع إكس، الإثنين قائلا: "حرياتنا في صناديق الاقتراع، يحاول الجمهوريون ودونالد ترامب إبعادنا، لن نسمح لهم".

 

25 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك

أدى آلاف المواطنين صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك، الإثنين، في ظل الأجواء الباردة واستمرار سقوط الأمطار، ورغم محاولة قوات الاحتلال الإسرائيلي عرقلة دخول الشبان على أبواب البلدة القديمة من القدس، وإخضاعهم للتفتيش.

 

النيجر تصطدم بأمريكا .. البنتاجون يعلن عدم وجود إطار زمنى للانسحاب

النيجر أعلنت إلغاء الاتفاق مع واشنطن، بينما قالت المتحدثة باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، سابرينا سينج، إنه ليس هناك إطار زمني لأي انسحاب للقوات الأمريكية من النيجر.

 

مقتل وإصابة 3 أشخاص جراء إطلاق نار بولاية "فلوريدا" الأمريكية

أعلنت السلطات الأمريكية الإثنين مقتل شخص وإصابة إثنين آخرين إثر حادث إطلاق نار قرب أحد شواطئ ولاية فلوريدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة