ترتيب هدافى البطولة العربية قبل انطلاق نصف النهائى.. رونالدو يستهدف اللقب

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 04:54 م
ترتيب هدافى البطولة العربية قبل انطلاق نصف النهائى.. رونالدو يستهدف اللقب كريستيانو رونالدو
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي إلى الانفراد بصدارة ترتيب هدافي البطولة العربية المقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت المقبل، حال تسجيل هدفاً في مباراة الفريق ضد الشرطة العراقي اليوم الأربعاء، في نصف النهائي.

هداف البطولة العربية للأندية
 

وأحرز كريستيانو رونالدو 3 أهداف في البطولة العربية للأندية للأندية بالتساوي مع كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة الذي ودع المنافسات من دور ربع النهائي لصالح الهلال.

 ترتيب هدافي البطولة العربية
 

ويأتي ترتيب هدافي البطولة العربية قبل انطلاق نصف النهائي كالتالي:

كريستيانو رونالدو (النصر): 3

كريم بنزيما (الاتحاد): 3

أكرم عفيف (السد): 2

إيفر بانيجا (الشباب): 2

آسو رستم (الشرطة): 2

أحمد سيد زيزو (الزمالك): 2

سيد نيمار (الزمالك): 2

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (الهلال): 2

سالم الدوسري (الهلال): 2

 
وينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأربعاء، مواجهتين من العيار الثقيل فى نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.
 

موعد مباراة الشرطة ضد النصر
 

المباراة الأولي، عندما يلتقي الشرطة العراقي مع النصر السعودي في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

تأهل الشرطة العراقي، لنصف نهائي البطولة العربية بعد فوزه الكبير على نظيره فريق السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأهل النصر السعودي بعد أن تخطى نظيره الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب
 

المباراة الثانية، تجمع بين الهلال والشباب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، عقب الفوز على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي في الدور ربع النهائي للبطولة.

وصعد فريق الشباب السعودي بعد فوزه على حساب نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد  الماضي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في ختام منافسات دور ربع النهائي من بالبطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة