الجوائز المالية للأربعة الكبار فى البطولة العربية.. البطل يحصد 6 ملايين دولار

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 10:30 ص
الجوائز المالية للأربعة الكبار فى البطولة العربية.. البطل يحصد 6 ملايين دولار البطولة العربية
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية "كاس الملك سلمان 2023" في النسخة الحالية 10 ملايين دولار وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي في وقت سابق.

جوائز كأس العرب

 

وتعتبر بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية واحدة من أكبر البطولات بجوائزها المالية الضخمة التي تقدر بعشرة ملايين دولار، حيث سيحصل حامل اللقب على مبلغ ستة ملايين دولار، فيما سيحقق وصيفه جائزة تقدر بمليونين ونصف المليون دولار، بالإضافة إلى المبالغ التي تحصل عليها الفرق التي بلغت دوري ربع ونصف النهائي مما يعزز من أهمية البطولة لدى الفرق المشاركة.

الجوائز المالية للبطولة العربية للأندية 2023

 

وتأتي قيمة جوائز الأربعة الكبار الذين تأهلوا إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية  على النحو التالي:
 
البطل: 6 ملايين دولار
 
الوصيف: 2.5 مليون دولار
 
نصف النهائي: 200 ألف دولار

موعد مباراة الهلال والشباب

 

ويلتقي الهلال مع الشباب في ديربي سعودي ناري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية.
 
وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، عقب الفوز على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي في الدور ربع النهائي للبطولة.
 
بينما صعد فريق الشباب السعودي بعد فوزه على حساب نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد  الماضي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في ختام منافسات دور ربع النهائي من بالبطولة.

موعد مباراة الشرطة ضد النصر

 

كما يلتقي الشرطة العراقي مع النصر السعودي في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
 
ووصل الشرطة العراقي، لنصف نهائي البطولة العربية بعد فوزه الكبير على نظيره فريق السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأهل النصر السعودي بعد أن تخطى نظيره الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1 .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة