النصر السعودى لا يخسر أمام الفرق العراقية قبل موقعة الشرطة بالبطولة العربية

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 11:27 ص
النصر السعودى لا يخسر أمام الفرق العراقية قبل موقعة الشرطة بالبطولة العربية النصر السعودى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى النصر السعودى مع نظيره الشرطة العراقى فى تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات نصف نهائى البطولة العربية للأندية المقامة حالياً فى المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى السبت المقبل.

وتأهل فريق الشرطة العراقى إلى الدور نصف النهائى من البطولة العربية بعد الفوز الكبير الذى حققه على حساب السد القطرى بنتيجة 4-2 فى واحدة من مفاجآت المسابقة.

بينما تأهل النصر السعودى على حساب فريق الرجاء المغربى بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 فى المواجهة التى شهدت صحوة كبيرة من النصر رغبة فى مواصلة المشوار.

ويمتلك النصر أفضيلة تاريخية تساعده على التأهل للمباراة النهائية للبطولة العربية، تتمثل فى عدم خسارته من قبل أمام الأندية العراقية.

ولعب النصر السعودى 3 مباريات ضد الفرق العراقية بمختلف المسابقات، لم يخسر خلالها فى أى مناسبة، حيث حقق النصر انتصارين فى تلك المواجهات، فيما حسم التعادل مباراة وحيدة.

وعلى صعيد الأهداف سجل النصر 6 أهداف فى شباك العراقيين، فيما استقبلت شباكه هدفين فقط.

ويسعى النصر إلى التأهل لنهائى البطولة العربية، لملاقاة الفائز من مباراة الهلال والشباب السعوديين، حيث سيقام نهائى كأس الملك سلمان للأندية يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة