أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف تجعلين إطلالتك بالنظارة أنيقة مثل جميلة وسليمة؟ 5 نصائح تساعدك

السبت، 15 أبريل 2023 05:00 م
كيف تجعلين إطلالتك بالنظارة أنيقة مثل جميلة وسليمة؟ 5 نصائح تساعدك ريهام حجاج
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الفتيات يرتدين النظارة، وقد تشعر أنها تفسد إطلالتها وأناقتها فتحاول أحيانًا التخلي عنها أو استبدالها بالعدسات اللاصقة، ولكن إذا تم تنسيق النظارة في إطلالتك بشكل صحيح ستعطيكِ شكل أنيق ومحبب، مثلما رأينا عدد من نجمات دراما رمضان 2023. 

دنيا سيمر غانم (1)
 

وقد ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم فى مسلسل جت سليمة بالنظارة من أول حلقة هى وأخيها، وظهرت بالشعر الكيرلى والذى اعطاها مظهر فتاة عملية تحب القراءة والكتابة، وأنها ملتزمة لا تحب الأمور التافهة التى تعطلها عن الكتب التى هى حياتها لأنها تمتلك مكتبة ولديها شغف كبير لأقصى درحة بالكتب.

ريهام حجاج (1)
ريهام حجاج 

أما الفنانة ريهام حجاج ظهرت فى مسلسل جميلة وهى ترتدى نظارة، مما كان يعطى لها أنافة وجاذبية على وجهها، وكانت ملائمة لوجهها وتعطيها استايل عملى مع فرد شعرها على جانبى وجهها، مما منحها المزيد من الذكاء والالتزام بالعمل. 
 

دليلك لتنسيق النظارة مع إطلالتك بشكل أنيق 

ولتنسيق النظارة مع إطلالتك بشكل أنيق وجذاب، إليكِ عدد من النصائح وفقاً لموقع " purewow".

الحفاظ على الأقراط صغيرة

عندما ترتدى الفتاة النظارة تعتبر من ضمن الكسسورات التى لا يجب أن تجعل الأمر مبهرج بلا اى داعى ولهذا يمكن أرتداء قرط صغير ولكن يجب عدم ارتداء الأقراط الطويلة أو المتعرجة مما يجعل الطلة غير جيدة، والأقراط الصغيرة ستعطى لمعة جذابة دون تشتيت الأنتباه، ولهذا يمكن جعل من ينظر للفتاة وهى ترتدى النظارة على اعتبار انها اكسسوار جميل وعملى.

تنسيق معادن المجوهرات مع لون النظارة

من المعروف أنه بالنسبة للملابس يمكن ارتداء أزياء متناقضة بعض الشئ، ولكن بالنسبة للنظارة يجب جعل الأمر اكثر تناسقا، فالنظارة تكون على الوجه، فإذا كان إطار النظارة بنى يمكن ارتداء مجوهرات ذهبية اللون، وإذا كان الإطار فضى او شفاف يمكن ارتداء الفضة أو الأحجار، أما مع النظارة السوداء فكل المجوهرات متاحة.

تقليص أى إكسسوارات أخرى

قد تحب الفتاة التى ترتدى النظارة أن ترتدى إكسسوارات أخرى على سبيل المثال قبعة على الرأس يمكن اختيار قبعة أصغر على الرأس، و إكسسورات  الشعر اللامعة، يمكن اختيار مشبك بسيط الشكل، وهذا يكون جيد بالنسبة للنظارة الطبية و حتى النظارة الشمسية.

تخطى الكحل الأسود والظلال الداكنة

يمكن للفتاة التى ترتدى نظارة ألا تكثر من وضع المكياج على البشرة، والاكتفاء بظل خفيف، لأن الخط الأسود فى العين يمكن أن يتم تكبيره من خلال النظارة ويمكن استبداله بلون أزرق غامق، مما يحدد العينين، مع وضع ظل عيون من الذهب الوردى على الجفون لجعل الطلة بسيطة وأنيقة.

شفاه جريئة

يمكن عند وضع أحمر الشفاه اختيار اللون الأحمر والوردى والمرجانى، مما يجعل لون الشفاه ساطع ويقوم بعمل توازن مع هيكل النظارة، مما يجعل المظهر العام حيوى، وقد تكفى لمعة بسيطة قد تفى بالغرض تماماً.
 
 
دنيا سيمر غانم (2)
دنيا سيمر غانم (2)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة