باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. مصرع شخصين وإصابة آخرين فى حريق بلشبونة.. وكندية تربح ملايين الدولارات فى جائزة "يانصيب".. فرنسا تعيد فتح "نوتردام" للجمهور 2024.. اعتقال 3 فلسطينيين من القدس

الإثنين، 06 فبراير 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. مصرع شخصين وإصابة آخرين فى حريق بلشبونة.. وكندية تربح ملايين الدولارات فى جائزة "يانصيب".. فرنسا تعيد فتح "نوتردام" للجمهور 2024.. اعتقال 3 فلسطينيين من القدس حريق
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

لقى شخصان حتفهما وأصيب 14 آخرون في اشتعال حريق في مبنى سكني في وسط العاصمة البرتغالية لشبونة.
 

بمناسبة عيد ميلادها الثامن عشر، قررت فتاة كندية الاستماع لنصيحة جدها وشراء تذكرة يانصيب لأول مرة "لتجرب حظها"، لينتهي بها الأمر بربح 48 مليون دولار.

اندلع حريق في نحو 110 هكتارات من النباتات في حديقة "ألبيل" الطبيعية بأراضي بلدية "موريس"، في إقليم "بوش دي رون" الفرنسي التابع لمنطقة "بروفنس ألب كوت دازور".

أكدت وزارة الثقافة الفرنسية إعادة افتتاح كاتدرائية "نوتردام" مرة آخرى في نهاية العام الجارى 2023، ولكن لن يتم فتح أبوابها أمام الجمهور قبل يوليو 2024، في إطار الأولمبياد التي ستقام في العاصمة الفرنسية.
 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 3 شبان فلسطينيين من القدس المحتلة وبلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، فيما اعتدى مستوطنون على أراضي المواطنين في محافظة سلفيت.

صادق مجلس الوزراء الإسرائيلي، الأحد، على إقامة مستوطنة جديدة في منطقة متاخمة للحدود مع قطاع غزة، بحسب ما نقلته وسائل إعلام إسرائيلية.

قال البطريرك المارونى ماربشاره الراعى، إن حالة الشعب اللبناني الذي يعاني من الفقر والجوع، ومن حرمانه الدواء والغذاء وفقدان الحق والعدل، إنما هي نتيجة سوء أداء السياسيين الممعنين في خيانة الشعب

شئون الحرمين: تحليل عينات من مياه زمزم تزامنا مع موسم العمرة

تجرى الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للوقاية والرعاية الصحية بالتزامن مع تزايد أعداد قاصدي المسجد الحرام خلال موسم العمرة عملية فحص عينات ماء زمزم








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة