أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بعد اتهام البنتاجون للصين ماذا تعرف عن منطاد التجسس؟.. رئيس البرازيل يتهم بولسونارو بتدبير الهجوم على مبان حكومية.. ومحاولة اقتحام مصرف لبنان فى طرابلس

الجمعة، 03 فبراير 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بعد اتهام البنتاجون للصين ماذا تعرف عن منطاد التجسس؟.. رئيس البرازيل يتهم بولسونارو بتدبير الهجوم على مبان حكومية.. ومحاولة اقتحام مصرف لبنان فى طرابلس البنتاجون والمنطاد ومحاولة سرقة مصرف لبنان
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

بعد اتهام البنتاجون للصين.. ماذا تعرف عن منطاد التجسس؟.. ومتى بدأ استخدامه؟

أعلن البنتاجون، الخميس، أنه يتعقب منطاد تجسس صينيى يحلق عبر الولايات المتحدة. وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن مناطيد التجسس استخدمت على مدار قرون، ويقول خبراء إن استخدامها ربما يزداد فى المستقبل.

منطاد التجسس

بابا الفاتيكان يزور اليوم جنوب السودان ضمن "رحلة الحج من أجل السلام"

يبدأ البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان،  اليوم الجمعة "رحلة الحج من أجل السلام" لجنوب السودان بعد إنهاء زيارته للكنغو الديمقراطية ظهر اليوم.
 
بابا الفاتيكان ـ صورة أرشيفية

الرئيس البرازيلى يتهم بولسونارو بتدبير الهجوم على مبان حكومية فى البلاد

اتهم الرئيس البرازيلى لولا دا سيلفا سلفه جايير بولسونارو بالسعى لتنفيذ انقلاب فى الثامن من يناير الماضى.

لولا دا سيلفا

الملك تشارلز يرسل برقية تعزية فى ضحايا فيضانات نيوزيلندا

قدم الملك تشارلز ملك بريطانيا، التعازى فى ضحايا الفيضانات في نيوزيلندا، وقال بيان نشره الموقع الرسمى للعائلة المالكة البريطانية: "لقد كنت أتابع بقلق بالغ أنباء الفيضانات والطقس القاسي الذى أثر على عدة مناطق في أوتياروا نيوزيلندا".

الملك تشارلز

ترامب يدعو إلى خفض إمدادات الأسلحة لأوكرانيا لبدء مفاوضات التسوية السلمية

دعا الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، واشنطن إلى خفض ضخ الأسلحة إلى أوكرانيا لبدء المفاوضات للتسوية السلمية للصراع مع روسيا.

ترامب

"فاجنر" تحكم سيطرتها على مدينة نيكولايفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية

أعلن المكتب الصحفي لمؤسس شركة "فاجنر"، يفغيني بريغوجين، أن القوات الروسية سيطرت على مدينة نيكولايفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية.

الحرب الروسية الأوكرانية

لبنان.. قطع طرقات ومحاولة اقتحام مصرف لبنان فى طرابلس (فيديو)

قطع عدد من المحتجين الطريق امام مصرف لبنان في طرابلس بلبنان بآليات الدفاع المدني، وحاول المحتجون اقتحام المصرف .  وفق موقع "لبنان 24" 

احتجاجات فى لبنان ـ صورة أرشيفية

اتصال هاتفى بين ملك البحرين ورئيس مجلس السيادة بالسودان

أكد العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فى اتصال هاتفى مع رئيس مجلس السيادة بالسودان، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، أزلية وأواصر المحبة والإخاء التى تربط بين البلدين.

الملك حمد بن عيسى

بايدن يؤكد التزام واشنطن تجاه العراق وباتفاق الإطار الاستراتيجى

أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، التزام واشنطن باتفاق الإطار الاستراتيجى مع العراق .

بايدن

الكويت الأولى عربيًا والثانية شرق أوسطيًا فى عدد المتبرعين بالأعضاء بعد الوفاة

قال رئيس الجمعية الكويتية لزراعة الأعضاء الكويتية الدكتور مصطفى الموسوى، إن دولة الكويت تعد الأولى عربيا والثانية شرق أوسطيا في عدد المتبرعين بالأعضاء بعد الوفاة وذلك قياسا بعدد السكان.

علم الكويت ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. الجيش الروسي يقطع خطوط إمدادات القوات الأوكرانية في أوغليدار.. شولتس: أنا أؤيد الدبلوماسية بشأن الأزمة فى أوكرانيا.. بوتين: العمل مستمر على رفع سرية وثائق تعود للحرب العالمية الثانية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة