فائز بجائزة يانصيب يقاضى والدة ابنته لإخبارها والديه بسر الـ1.35 مليار دولار

الأحد، 03 ديسمبر 2023 02:52 م
فائز بجائزة يانصيب يقاضى والدة ابنته لإخبارها والديه بسر الـ1.35 مليار دولار جائزة يانصيب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الفائز بثانى أكبر جائزة فى تاريخ يانصيب Mega Millions دعوى قضائية ضد والدة ابنته لإخبارها والديه بسر فوزه بالجائزة، رغم توقيعها على اتفاقية عدم الإفشاء، ويدعى صاحب الجائزة - الذى اختار عدم الكشف عن هويته لأسباب واضحة - أن والدة ابنته كانت واحدة من الأشخاص القلائل الذين علموا بفوزه باليانصيب فى يناير 2023.

وطُلب منها التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء (NDA) تمنعها من ذلك، حيث اعتبر الفائز باليانصيب "أفضل استخدامات للجائزة التى ستغير حياته"، لكنها خرقت هذا الاتفاق الملزم قانونًا بإخبار والديه وشقيقته، والآن يريدها الرجل أن تدفع له تعويضًا لا يقل عن 100 ألف دولار لكل إفشاء غير مصرح به.

تزعم الدعوى القضائية أنه "نتيجة لإفصاحات المدعى عليها غير المصرح بها، عانى جون دو، من إصابة لا يمكن إصلاحها، وهناك خطر فورى ووشيك من أن يستمر جون دو فى المعاناة من إصابة لا يمكن علاجها"، وفقا لما ذكره موقع oddity central.

يانصيب
يانصيب

وبحسب ما ورد، وافقت المرأة، التى تدعى سارة سميث فى الدعوى، على التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء تنص بأنها ستبقى الجائزة الكبرى سراً حتى 1 يونيو 2032، عندما تبلغ ابنتهما سن الرشد، وإذا أفشت السر عن طريق الخطأ، يُطلب منها إخبار الفائز فى غضون 24 ساعة، ومع ذلك، يزعم محامو الفائز أنها فشلت فى القيام بذلك بعد أن أخبرت والدى الرجل بفوزه التاريخى خلال مكالمة هاتفية، وأدى ذلك إلى معرفة العديد من الأشخاص الآخرين بالفوز، بما فى ذلك أخته.

يطلب المدعى الآن من سميث أن تدفع له ما لا يقل عن 100 ألف دولار كتعويض، بالإضافة إلى تغطية تكاليف التقاضى والكشف له عن هوية الأشخاص الآخرين الذين أخبرتهم عن فوزه باليانصيب.

فى شهر يناير، فاز جون دو بمبلغ تاريخى قدره 1.35 مليار دولار، وهى رابع أكبر جائزة يانصيب فى تاريخ الولايات المتحدة، وعلى الرغم من اختياره مبلغًا مقطوعًا قدره 723.564.144 دولارًا، إلا أنه لا يزال لديه ما يقل قليلاً عن 400 مليون دولار بعد خصم الضرائب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة