نسيها فى المحفظة.. أمريكى يكتشف تذكرة يانصيب فائزة بـ200 ألف دولار بعد شهر

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 06:00 م
نسيها فى المحفظة.. أمريكى يكتشف تذكرة يانصيب فائزة بـ200 ألف دولار بعد شهر الفائز بجائزة اليانصيب
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربح رجل من ميشيجان فى اليانصيب ولم يعرف عنها حتى بعد أن نسى التذكرة الفائزة التى اشتراها قبل شهر وتركها داخل محفظته، فحسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، حيث اشترى Yandiel Cruz-Chavez من وايومنج بولاية ميشيجان، تذكرة يانصيب Fantasy 5 فى مايو الماضى، ولم يفكر فى شيء أكثر من شرائها بقيمة دولار واحد.

وحسب التقرير تجرى قرعة لعبة اليانصيب يوميًا وشهدت فوز كروز-تشافيز بالجائزة الكبرى البالغة 200.000 دولار بعد أن تعادل خمسة أرقام خلال مسابقة 30 مايو، وقال كروز شافيز لمسؤولى اليانصيب: "لقد اشتريت تذكرة Fantasy 5 ونسيت وجودها فى محفظتى حتى بعد أسبوع من السحب".

الفائز باليانصيب
الفائز باليانصيب

وتابع، تحققت من التذكرة فى المتجر وتلقيت رسالة لتقديم مطالبة، لذلك بحثت عن الأرقام الفائزة عبر الإنترنت، وعندما أدركت أننى فزت بالجائزة الكبرى شعرت بالسعادة الغامرة، وطابق كروز-شافيز جميع الأرقام الخمسة الفائزة من 08-20-29-33-39 ليضمن له الفوز بالجائزة الكبرى 199407 دولارًا.

وأضاف الرجل الفائر "بمجرد أن تأكدت من فوزى، شعرت بالإثارة واتصلت بكل فرد فى عائلتى لإخبارهم بالأخبار السارة.. جاءت الجائزة فى الوقت المناسب وهى نعمة كبيرة لى ولعائلتى"، مشيرًا إلى أنه سيستخدم المال لدفع تكاليف تحسين المنزل مع توفير الباقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة