أهم اخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل..زيلينسكى: روسيا قصفت محطة سكة حديد خيرسون..رئيس كوبا: الإبادة الجماعية لإسرائيل في غزة إذلال وإهانة للإنسانية.. أكثر من 60 مفقودا جراء قصف الاحتلال قرب جامعة الأزهر بغزة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 12:00 ص
أهم اخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل..زيلينسكى: روسيا قصفت محطة سكة حديد خيرسون..رئيس كوبا: الإبادة الجماعية لإسرائيل في غزة إذلال وإهانة للإنسانية.. أكثر من 60 مفقودا جراء قصف الاحتلال قرب جامعة الأزهر بغزة أهم اخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

نشطاء مؤيدون للفلسطينيين يحتجون أمام منازل مسؤولي إدارة بايدن

أرسل ناشطون مؤيدون للفلسطينيين رسائل مبكرة في يوم عيد الميلاد لوزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن ومستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان يوم الثلاثاء، لوقف الدعم العسكري

 
متحدث جيش الاحتلال: 9 من جنودنا سقطوا قتلى فى المعارك بغزة اليوم

قال متحدث جيش الاحتلال إن 9 من جنودنا سقوطا قتلي فى المعارك بغزة اليوم.

 
زيلينسكى: روسيا قصفت محطة سكة حديد خيرسون

أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أن روسيا قصفت محطة سكة حديد خيرسون.

رئيس كوبا: الإبادة الجماعية لإسرائيل في غزة إذلال وإهانة للإنسانية

أدان الرئيس الكوبي ميجيل دياز كانيل، الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدا إنها إذلال وإهانة للإنسانية جميعا.

وزير مالية إسرائيل: الحرب فى غزة تكلفنا أموالا وعلينا مسؤولية إدارتها اقتصاديا

قال وزير المالية الإسرائيلي إن الحرب في قطاع غزة تكلفنا أموالا وعلينا مسؤولية إدارتها اقتصاديا، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

أعرب المتحدث باسم مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة سيف ماجانجو،عن شعوره بقلق بالغ إزاء استمرار قصف القوات الإسرائيلية لمنطقة وسط غزة، والذي أودى بحياة أكثر من 100 فلسطيني منذ عشية عيد الميلاد.

الصين: نعارض بشدة تمرير أمريكا قانون تفويض الدفاع الوطني

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية ماو نينج، أن بلادها تعارض وبشدة تمرير الولايات المتحدة لقانون تفويض الدفاع الوطني الأمريكي للسنة المالية 2024؛ والذي يشمل على محتوى سلبي متعلق بالصين.

 

 

محمود عباس: مخطط نتنياهو وحكومته التخلص من الفلسطينيين والسلطة الفلسطينية

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، إن إسرائيل في عدوانها على قطاع غزة والاعتداءات المستمرة في الضفة تهدف لتهجير الفلسطينيين من القطاع

 
الأمم المتحدة تعرب عن قلقها إزاء القصف الإسرائيلي المتواصل على وسط غزة

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها البالغ إزاء القصف الإسرائيلي المتواصل على وسط قطاع غزة، داعية قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى اتخاذ كل التدابير المتاحة لحماية المدنيين.

 
إعلام فلسطيني: أكثر من 60 مفقودا جراء قصف الاحتلال منزلا قرب جامعة الأزهر بغزة

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية عن أكثر من 60 مفقودا جراء قصف الاحتلال منزلا من 3 طوابق قرب جامعة الأزهر في مدينة غزة، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم /الثلاثاء / جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على عدة مناطق في قطاع غزة، في اليوم الـحادي والثمانين من العدوان.

محلل سياسى عراقى: نرفض الوجود الأجنبى ولا نقبل أن نكون منصة لتهديد الجوار

قال أحمد الخضر الكاتب والمحلل السياسي العراقي، إنّ الحكومة العراقية تعتبر الهجوم الأمريكي على مواقع عسكرية عراقية أنه فعل عدائى، بعد استهداف العدوان الأمريكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة