أكرم القصاص - علا الشافعي

عروس ترفض التخلى عن كلبها فى حفل زفافها.. بينقذ حياتها طول الوقت

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 12:00 م
عروس ترفض التخلى عن كلبها فى حفل زفافها.. بينقذ حياتها طول الوقت العروس مع كلبها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تعتبر جيس هايمز، البالغة من العمر 30 عاماً، كلبها فرد من أفراد عائلتها الصغيرة حيث لا تستغنى عنه حتى في يوم زفافها، وذلك لأنه مدرب على إنقاذ حياتها وذلك لمعاناتها من مشاكل صحية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

العروس مع كلبها
العروس مع كلبها

اشترت جيس في يوم رأس السنة الجديدة 2020، الكلب دوجلاس، الذي كان آنذاك جروًا يبلغ من العمر عشرة أسابيع، وبدأت بتدريبه على تنبيهها، حيث تعانى من متلازمة عدم انتظام دقات القلب، حيث يضغط دوجلاس برأسه على حجرها ويحدق في عينيها. ثم تعلم أن عليها أن تتناول الكثير من الماء، والقليل من الملح، وأن تجلس ساكنة حتى تمر الوعكة ثم يعود دوجلاس ويحدق إليها لمدة 40 دقيقة تقريبًا قبل أي نوبة، مما يجعلها تنتبه لضرورة تناول المنشطات ومضادات الهيستامين، ولذلك فأن دوجلاس يستلقي بجانب سرير الزوجين كل ليلة، ويلتقط أي مؤشر على حدوث نوبة لجيس حتى أثناء النوم حتى يساعدها على أن تستيقظ وتتناول أدويتها.

العروسين مع الكلب
العروسين مع الكلب

ولإرتباط جيس بكلبها دوجلاس أصرت على أن يسير معها بالممر عند حفل زفافها على خطيبها روب.

جيس مع الكلب دوجلاس
جيس مع الكلب دوجلاس

و دوجلاس هو كلب كشف طبي تم تدريبه على اكتشاف الوقت الذي تتعرض فيه هايمز لنوبة طبية، وتنبيهها في الوقت المناسب للتصرف، حتى إنها قالت عنه: "لقد غيّر دوجلاس كل شيء". "بدونه، لم أتمكن ببساطة من الزواج لأنني كنت أعاني من نوبات في حفل الزفاف".

جيس مع كلبها
جيس مع كلبها








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة