أكرم القصاص - علا الشافعي

مواسم الأفراح.. أبرز 5 شهور تكثر فيها حفلات الزفاف خلال السنة

الأحد، 26 نوفمبر 2023 10:00 م
مواسم الأفراح.. أبرز 5 شهور تكثر فيها حفلات الزفاف خلال السنة حفل زفاف
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحديد موعد الزفاف هو الأمر الذى يحتار فيه الكثيرون، وهو أمر يتطلب تفكير وجهد، وتقييم العديد من العوامل المحددة مثل توفر المكان والطقس، والجداول الشخصية ومميزات كل توقيت. ومع ذلك، هناك بضعة أشهر يختارها الكثير من المقبلين على الزواج بشكل متكرر لزواجهم بغض النظر عن الظروف الخارجية، يعرف هذا الجزء من العام باسم موسم الزفاف، ويقع بين شهر مايو وأكتوبر، وهو الوقت الذي يحدد فيه غالبية الأزواج زفافهم عادة.

وحسب ما ذكره موقع Brides تعرف على أبرز 5 شهور يكثر فيها حفلات الزفاف، والتي يمكنك أن تعرف مميزاتها لتختار تاريخ زفافك فيها، أو تتجنبها لتكون تكاليف حجوزات القاعات وأماكن الزفاف منخفضة قليلاً مقارنة بأيام الموسم. 

-شهر أكتوبر
 

وفقًا لإحصائيات The Wedding Report الأمريكي فإن 14.9% من حفلات الزفاف  في عام 2022 أقيمت في أكتوبر، أي ما يقرب من ثلاثة من كل 20 حفل زفاف ويرجع ذلك على الأرجح إلى حقيقة أن الاحتفال خلال هذا الشهر يأتي مع أكثر الأماكن الخلابة، حيث يقدم هذا الوقت من العام خلفية خلابة مليئة بأوراق الشجر الملونة وتؤدي الخلفية ذات المناظر الخلابة إلى خيارات ديكور رائعة تعكس شكل ومظهر الموسم، مثل لوحات الألوان بألوان الجواهر، والطاولات المغطاة بالبياضات المخملية، والقطع المكونة من أوراق ذهبية، فضلا عن اعتدال الطقس في ذلك الوقت.

-شهر سبتمبر
 

ويأتي شهر سبتمبر في المرتبة الثانية، حيث تتم 13.6% من حفلات الزفاف في عام 2022 خلال هذا الشهر، ومع درجات الحرارة المعتدلة، يلقي هذا الشهر وهجًا دافئًا على أي أمسية، وهو مثالي لالتقاط صور غروب الشمس وتناول الطعام الرومانسي.

 

-شهر يونيو

بنسبة 12.5% ​​من حفلات الزفاف لعام 2022، يعد شهر يونيو هو الشهر الثالث الأكثر شعبية في هذا الوقت من العام، يبدأ فصل الصيف ، حاملاً معه أيامًا أطول، وطقسًا أكثر دفئًا، ومناظر أكثر حيوية، ومرونة أكبر للسفر، وبما أن الشمس تغرب في وقت لاحق من المساء، أنه سيكون لديك ما يكفي من ضوء الشمس لالتقاط الصور، ومع درجات الحرارة المعتدلة والظروف الأقل رطوبة مقارنةً بوقت لاحق من الموسم، تعتبر حفلات الزفاف في شهر يونيو مثالية للاحتفالات في الهواء الطلق. لا يقتصر الأمر على أن المناظر الطبيعية المحيطة بها في حالة إزهار كامل فحسب، بل هناك أيضًا العديد من الزهور الموسمية المتاحة للاستخدام في الديكور الخاص بك.

 

-شهر يوليو

من أكثر الشهور طلبًا للزواج، وفقًا لموقع The Wedding Report، هو شهر يوليو، الذي شهد إقامة 9.6% من حفلات الزفاف في عام 2022. ومثل شهر يونيو، يرحب هذا الوقت من العام بالإضاءة الجميلة لالتقاط الصور، والأزهار في الموسم لمناسبات الزفاف. الزينة والمنتجات الطازجة للطعام والشراب.

ومع ذلك، فإن شهر يوليو ليس على قدم المساواة مع شهر يونيو لأن الطقس يميل إلى أن يكون أكثر سخونة قليلاً في معظم المناطق، مما يشكل تحديات بالنسبة للاحتفالات في الفناء الخلفي، وحفلات الحديقة، وغيرها من الشؤون الخارجية.

-شهر أغسطس
 

وفي شهر أغسطس وصلت خطط الزفاف إلى نسبة 9%، لا يزال شهر أغسطس يوفر جميع مزايا شهري يونيو ويوليو، مثل غروب الشمس في وقت متأخر، والإعدادات الوفيرة، وتناول الطعام في الهواء الطلق، ومساحة أكبر في جداول الضيوف للسفر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة