باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مقتل شخصين فى إطلاق نار أمام كنيسة فى ألاباما الأمريكية.. مكالمة هاتفية تقود ملاحا بريطانيا للسجن.. استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 10 برصاص قوات الاحتلال بالضفة

الجمعة، 17 يونيو 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مقتل شخصين فى إطلاق نار أمام كنيسة فى ألاباما الأمريكية.. مكالمة هاتفية تقود ملاحا بريطانيا للسجن.. استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 10 برصاص قوات الاحتلال بالضفة أبرز الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

روسيا تعلن تخفيضات جديدة للغاز فى أوروبا

أبلغت شركة جازبروم شركة الغاز الفرنسية إنجي وشركة إس بي بي السلوفاكية وشركة أو إم في النمساوية بتخفيض إمداداتها، والتي تضاف إلى تلك الموجودة في دول أخرى، وذلك خلال زيارة القادة الاوروبيين الثلاثة.
 

الحرب الروسية الأوكرانية

بكين تطلق حاملة طائرات متقدمة.. أسوشيتد برس: علامة فارقة للبحرية الصينية

قالت وكالة أسوئسيتد برس الأمريكية إن بكين أطلقت حاملة طائرات من الجيل الجديد اليوم، الجمعة، وهى أول سفينة من نوعها يتم تصميمها وصناعتها فى الصين، فيما وصفته الوكالة بالعلامة الفارقة فى الوقت الذى تسعى فيه الصين لتوسيع نطاق وقوة بحريتها.

حاملة طائرات

سرواله تعلق بباب المترو.. نهاية مأساوية لرجل فى محطة بروكلين بنيويورك

شهدت بروكلين فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حادثة وفاة مأساوية لرجل علق سرواله فى باب مترو الأنفاق.

مترو أنفاق نيويورك ـ صورة أرشيفية

مكالمة هاتفية تقود ملّاحا بريطانيا إلى السجن

قضت محكمة دنماركية أمس الخميس بسجن ملاح بريطاني 18 شهرا بعد خطأ تسبب باصطدام سفينتين. وذكرت وكالة أنباء "ريتزاو" أن محكمة مدينة كوبنهاجن خلصت إلى أن الرجل البريطاني مذنب في جريمة القتل الخطأ، في ظل ظروف متفاقمة والقيادة خلال وجود 1.15 ملليلترا من الكحول على الأقل في دمه.

سجن ـ صورة أرشيفية

أوكرانيا: مقتل وإصابة أكثر من 900 طفل منذ بدء العملية العسكرية الروسية

أكد مكتب المدعى العام الأوكرانى اليوم الجمعة، ارتفاع ضحايا الهجمات الروسية من الأطفال فى أوكرانيا إلى 900 قتيل ومصاب منذ بدء العملية العسكرية الروسية فى 24 فبراير الماضى.

الحرب الروسية الأوكرانية

مقتل شخصين وإصابة آخر فى إطلاق نار أمام كنيسة بولاية ألاباما الأمريكية

قتل شخصان وأصيب آخر جراء إطلاق نار أمام كنيسة فى فيستافيا هيلز فى ولاية ألاباما بجنوب الولايات المتحدة وفق ما أعلنت شرطة المدينة.

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية

ماكرون: الغرب لن يزود أوكرانيا بطائرات ودبابات

أكد الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، أن الغرب أجمع على عدم تزويد أوكرانيا بالطائرات والدبابات، ولاسيما الطائرات الهجومية لأن الغرب لن يخوض حربا ضد روسيا.

ماكرون

الجيش الصومالى يتصدى لهجوم إرهابى بإقليم هيران وسط البلاد

تصدى الجيش الصومالى، اليوم الجمعة، لهجوم إرهابى مخطط نفذته مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة ضد منطقة متبان بإقليم هيران وسط البلاد.

الجيش الصومالى ـ صورة أرشيفية

استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 10 برصاص قوات الاحتلال فى جنين بالضفة الغربية

استشهد 3 فلسطينيين فجر اليوم الجمعة، فى مدينة جنين شمال الضفة الغربية، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

الحكومة اليمنية تدعو لمنع بيع الأثار المهربة فى المزادات الأوروبية

دعت الحكومة اليمنية دول أوروبا إلى منع الجهات التجارية من بيع آثار يمنية مهربة في المزادات بعدد من المدن الأوروبية.

اليمن ـ صورة أرشيفية

دبلوماسى جزائرى: لا حل للأزمة بين الجزائر وإسبانيا فى ظل حكومة سانشيز

علق عمار بلاني مبعوث الجزائر لشؤون الصحراء الغربية وبلدان المغرب العربي على تصريحات وزير الخارجية الإسباني خوسيه ألباريس، وقال إن لا حل للأزمة مع إسبانيا في ظل حكومة سانشيز.

رئيس الوزراء الأسبانى بيدرو سانشيز

مظاهرة فى حيفا ضد جرائم قتل الفلسطينيات

انطلقت أمس الخميس في حي عباس في حيفا مظاهرة احتجاجية ضد جرائم العنف وقتل النساء بدعوة من حراك "طالعات"، تحت شعار "بنضالنا نحمي بعض".

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. روسيا: التصريحات المنافقة للمسؤولين فى كييف حول فتح ممرات آمنة تهدف لكسب الوقت.. ماكرون لا يستبعد زيارة روسيا.. إيلون ماسك يقترح جعل التحقق من هوية مستخدمى تويتر مدفوع الأجر

بايدن يتعهد بمليار دولار للجيش الأوكرانى لتمكينه من أنظمة دفاع ساحلية تواجه روسيا فى البحر الأسود.. وول ستريت: "القتال والدبلوماسية" يثيران خلافا بين الحلفاء حول الأزمة.. والبنتاجون متحديا: مستمرون فى الدعم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة