أكرم القصاص - علا الشافعي

أقمشة شفافة وأكمام خارج الكتفين.. أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لربيع 2023

الجمعة، 15 أبريل 2022 09:00 م
أقمشة شفافة وأكمام خارج الكتفين.. أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لربيع 2023 فساتين زفاف
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف تصميمات فساتين الزفاف من موسم لآخر لكنها تتفق حول أنها تتوافق مع مختلف أذواق النساء، لذلك تحرص المرأة على متابعة كل ما هو جديد فى خطوط الموضة من خلال مشاهدة عروض الأزياء المختلفة، حيث كشفت العلامة التجاريةGalia Lahav  عن أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لربيع 2023، والتى تتميز بالأقمشة الشفافة، والفتحات، والأكمام خارج الكتفين، والتفاصيل الزهرية البراقة، وفقاً لما ذكره موقع insider.

 

أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لربيع 2023

قال المصمم الرئيسي للعلامة التجارية إنه تأثر بالأحداث العالمية فى تصميم فساتين الزفاف من الأقمشة الشفافة، والفتحات، والأكمام خارج الكتفين.

وعرضت العلامة التجارية الفساتين على موقعها الرسمى، وقالت شارون سيفر، المصممة الرئيسية في جاليا لاهاف، إن عددًا كبيرا من العرائس يطالبن بأكمام خارج الكتفين أكثر من أي وقت مضى، والعناصر الزهرية فى الفستان المستوحاة من الطبيعة.

واحتوت العديد من الفساتين على شقوق ومشد على الفساتين ذات التنانير الناعمة والتول ، مما يضيف لمسة جمالية إلى مظهر العروس وبعض الفساتين ، كانت مغطاه بالكامل بلمعات مزخرفة وأخرى كانت تحتوي على تفاصيل صغيرة متلألئة ممزوجة بالزهور وظهرت الطرح البراقة التى أقرنت بفساتين لامعة.

بشكل عام يبدو أن فساتين الزفاف العام المقبل تتجه نحو المظهر الجذاب الذى يبرز جمال المرأة فى ليلة زفافها، حتى تزيد من ثقتها بنفسها خلال الحفل.

فساتين زفاف
فساتين زفاف
فستان أخر
فستان أخر
صورة أخرى
صورة أخرى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة