أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات ظهرن على "الريد كاربت" بفساتين زفاف.. إطلالة بريانكا شوبرا الأشهر

الجمعة، 18 مارس 2022 08:00 م
نجمات ظهرن على "الريد كاربت" بفساتين زفاف.. إطلالة بريانكا شوبرا الأشهر إيل فانينج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعتقد البعض أن فساتين الزفاف ترتديها المرأة بليلة زفافها فقط، ثم تضعه في خزانة ملابسها أو تعطيه لإحدى صديقاتها، لكن هذا الأمر لم تطبقه بعض النجمات اللواتى أعدن تدوير فساتين زفافهن ليرتدينها في الفعاليات الفنية المختلفة، وبعضهن اشترين للسجادة الحمراء فساتين زفاف بدلاً من فساتين السهرة، وهذا مانستعرضه في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

مشاهير النساء ارتدين فساتين زفاف
 

كاميلا موروني

اختارت عارضة الأزياء كاميلا موروني، أن ترتدى فستانا كان في الأصل معدا ليكون فستان زفاف لكن عدل من أجلها وحضرت به حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، لتدعم صديقها ليوناردو دي كابريو، وظهرت به على السجادة الحمراء .

كاميلا موروني
كاميلا موروني

بريانكا شوبرا

بدت الممثلة بريانكا شوبرا مثل العروس في مهرجان كان السينمائي 2019، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم " The Best Years of a Life "، حيث ارتدت فستان زفاف ملفتا للانتباه مصمم من التل وبدون حمالات وكان من ضمن مجموعة جورج حبيقة لربيع 2020 .

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 

أدريانا ليما
 

اختارت عارضة الأزياء أدريانا ليما أن ترتدى فستان زفاف أثناء حضورها مهرجان كان السينمائي 2017، لمشاهدة العرض الأول لفيلم "Loveless" ، وأكملت إطلالتها بارتداء عقدًا من شوبارد.

أدريانا ليما
أدريانا ليما

وينونا رايدر
 

أطلت الممثلة وينونا رايدر بفستان زفاف من مجموعة ألبيرتا فيريتي من مجموعة ربيع 2011 خلال حضورها حفل توزيع جوائز عام 2011، وتميز الفستان بأنه مصمم بدون حمالات وبتنورة ضخمة مع الكثير من التول وأبقت شعرها مرفوعاً وحملت بيدها حقيبة سوداء.

وينونا رايدر
وينونا رايدر

إيل فانينج
 

ارتدت الممثلة إيل فانينج، فستان زفاف من تصميم ريم عكرا أثناء حضورها مهرجان كان السينمائي 2019، ويعتبر الفستان ضمن مجموعة" Celebration Collection."، ويتميز بأنه مطرز بالخرز في جميع و بفتحة رقبة شفافة، وأكملت الممثلة إطلالتها بمجوهرات براقة.

إيل
إيل 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة