مانشستر يونايتد وسان جيرمان ينتظران رحيل مانشيني من منتخب إيطاليا

السبت، 26 مارس 2022 06:41 م
مانشستر يونايتد وسان جيرمان ينتظران رحيل مانشيني من منتخب إيطاليا مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن استعداد مانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى للظفر بخدمات المدرب روبرتو مانشينى المدير الفنى للمنتخب الإيطالي، وذلك عقب التقارير التى انتشرت عن اقترابه من الرحيل عن الآزوري، عقب فشل التأهل إلى كأس العالم 2022.

ولم يقرر الاتحاد الإيطالى بعد ما سيفعله مع مانشينى سواء بالبقاء أو الرحيل، بعد الفشل فى التأهل لكأس العالم 2022 فى قطر، حيث أمامه مباراة أخرى فى التوقف الدولى الحالى ستكون ودية أمام تركيا الخاسرة مساء الثلاثاء، لكن من المتوقع أن يرحل.

وأشارت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية إلى اهتمام مانشستر يونايتد بمانشيني، حيث لا يزال العملاق الإنجليزى تحت قيادة المدير الفنى المؤقت رالف رانجنيك بعد انفصاله عن أولى جونار سولشاير.

ويبدو أن خيار مانشستر يونايتد الأول هو إريك تن هاج مدرب أياكس، لكن هناك بعد المدربين فى القائمة تحسبا لرفض الأخير تولى المنصب.

كما أن هناك أيضًا بعض الحذر من التعاقد مع مانشينى بسبب احتفاله الشهير بفوز مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى الممتاز عندما كان مدربهم.

فى سياق متصل، قالت تقارير فرنسية أن نادى باريس سان جيرمان يعتزم التحدث مع ممثلى مانشينى حول مدى توافره لشغل منصب مدرب الفريق خلفا للأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة