أكرم القصاص - علا الشافعي

كانافارو مرشح لخلافة مانشيني في تدريب منتخب إيطاليا

الجمعة، 25 مارس 2022 11:16 ص
كانافارو مرشح لخلافة مانشيني في تدريب منتخب إيطاليا كانافارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب رحيل روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب الآزوري، عن تدريب المنتخب الإيطالي خلال الفترة القادمة، بعدما فشل في قيادة الطليان في التأهل لكأس العالم 2022، وذلك بعد الهزيمة أمام مقدونيا الشمالية 1-0 مساء أمس الخميس.

وفشل منتخب إيطاليا فى التأهل إلى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 1 - 0 فى نصف النهائي، ليفقد فرصة التأهل للمونديال.

وفقا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن روبرتو مانشيني بعد الضربة القاضية التي تعرض لها المنتخب الإيطالي ضد مقدونيا الشمالية ، ولم يحدد مستقبله مع المنتخب، لكن هناك اتجاه نحو إقالته من تدريب الآزوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الايطالي قد يعين الأسطورة فابيو كانافارو كمدرب لمنتخب الأزوري خلفا لمانشيني، كما أن هناك أقاويل حول كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بسبب غموض مستقبله مع الفريق الملكي.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن المنتخب الإيطالي لن يشارك في كأس العالم في نسختين متتاليتين لأول مرة على الإطلاق، وذلك بعد غيابه عن النسخة الماضية والتى أقيمت فى روسيا عام 2018.

ويواجه منتخب مقدونيا الشمالية نظيره منتخب البرتغال فى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، مساء الثلاثاء المقبل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة