اجتماع حاسم فى الاتحاد الإيطالي لتحديد مستقبل مانشيني

السبت، 26 مارس 2022 10:28 ص
اجتماع حاسم فى الاتحاد الإيطالي لتحديد مستقبل مانشيني روبرتو مانشيني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الاتحاد الإيطالي اجتماعًا مهمًا لحسم مستقبل روبرتو مانشيني المدير الفني للأزوري، بعد وداع الملحق الأوروبي بالخسارة أمام مقدونيا الشمالية 0-1، وفشل التأهل إلي كأس العالم 2022 فى قطر.  

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت "الإيطالية، في العدد الصادر لها صباح اليوم السبت، "يستمر الضغط على مانشيني من منتخب إيطاليا، سيكون هناك اجتماع مع رئيس الاتحاد الإيطالي من أجل حسم مصيره".

وأضافت، "إذا كان هناك قرار برحيل المدرب فسيكون هناك الثنائي كانافارو ليبي من أجل قيادة المنتخب فى قادم السنوات من أجل التحضير لليورو وتصفيات المونديال المقبل".

بعدما قاد روبرتو مانشيني المنتخب الإيطالي إلي التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، من قلب ملعب ويمبلي بعد الفوز على إنجلترا بركلات الترجيح في المباراة النهائية، فشل في قيادة الأزوري إلي كأس العالم 2022 والخسارة بالقاضية أمام مقدونيا الشمالية في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن المنتخب الإيطالي لن يشارك في كأس العالم فى نسختين متتاليتين لأول مرة على الإطلاق، وذلك بعد غيابه عن النسخة الماضية والتى أقيمت فى روسيا عام 2018.

ويواجه منتخب مقدونيا الشمالية نظيره منتخب البرتغال فى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، مساء الثلاثاء المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة