أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد الإيطالي يؤيد استمرار مانشينى رغم الإقصاء من تصفيات المونديال

السبت، 26 مارس 2022 12:48 م
رئيس الاتحاد الإيطالي يؤيد استمرار مانشينى رغم الإقصاء من تصفيات المونديال روبرتو مانشيني،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤيد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم استمرار المدرب الوطنى روبرتو مانشيني فى قيادة الجهاز الفني للأتزوري ، رغم فشله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وستغيب إيطاليا عن نهائيات كأس العالم قطر 2022 للمرة الثانية على التوالي بعد فشلها في التأهل لنهائيات كأس العالم الماضية 2018 في روسيا، ومنذ فوزها بكأس العالم للمرة الرابعة، في 2006، لم تظهر إيطاليا في مراحل خروج المغلوب في البطولة العالمية.

من جهته قال جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: أتمنى أن يستمر مانشيني معنا، وأضاف فى تصريحات للصحفيين عقب اقصاء ايطاليا: "مانشيني هو ملتزم معنا في هذا المشروع، وأتمنى أن يتجاوز تأثيرات الخروج من التصفيات مثل جميع الإيطاليين، ويستمر في المهمة لنستمر في العمل سويًا".

وواصل جرافينا: "تمامًا مثلما تقبلنا الإشادة، في الصيف الماضي، بعد الفوز ببطولة أوروبا، فإنه يتعين علينا تقبل الانتقادات هذه المرة، لكن لابد لي من السعي لحماية المنتخب الوطني".

وأكمل رئيس الاتحاد الايطالي :" نحن نمضي قدمًا مرفوعي الرأس، وعلينا ألا نفقد الحماس الذي شعرنا به في الصيف الماضي.. ولا بأس في الانتقادات، لكننا لا نريد المخاطرة بالتسبب في المزيد من الخسائر".

وفشلت إيطاليا في التأهل إلى كأس العالم رغم تتويج الآتزوري بلقب أمم أوروبا، الصيف الماضي، بالفوز بركلات الترجيح على حساب إنجلترا.

ويقود مانشيني، 57 عامًا، تدريب منتخب إيطاليا، منذ مايو 2018، حيث قاد منتخب بلاده في 47 مباراة، فاز في 32 مرة، وتعادل 11 مرة، وخسر 4 مرات فقط.

ويعتبر منتخب إيطاليا ثاني أكثر منتخب تتويجًا بكأس العالم برصيد 4 ألقاب مع ألمانيا، بفارق لقب عن منتخب البرازيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة