باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وفاة الطفل ريان والديوان الملكى المغربى يعزى أسرته.. قتلى وجرحى فى إطلاق نار بفرجينيا الأمريكية.. والملكة إليزابيث تحتفل بالذكرى الـ70 لاعتلاء العرش

الأحد، 06 فبراير 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وفاة الطفل ريان والديوان الملكى المغربى يعزى أسرته.. قتلى وجرحى فى إطلاق نار بفرجينيا الأمريكية.. والملكة إليزابيث تحتفل بالذكرى الـ70 لاعتلاء العرش وفاة الطفل ريان
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

وفاة الطفل ريان والديوان الملكى المغربى يعزى أسرة الطفل

على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اتصالا هاتفيا مع السيد خالد اورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية بعد سقوطه في بئر.

الطفل ريان

النمسا تبدأ تطبيق إلزامية اللقاح على الجميع

شرعت النمسا فى تطبيق إلزامية الحصول على اللقاح الواقى من فيروس كورونا على جميع الأشخاص البالغين، فوق 18 عامان ودخل القانون الذى اعتمده البرلمان.

موسكو تُقلص مدة العزل للمصابين بكورونا إلى 7 أيام اعتبارا من الغد

قال مركز أزمات مكافحة فيروس كورونا في موسكو اليوم /السبت/ إن موسكو قلصت فترة العزل الذاتي للمرضى الذين لا تظهر عليهم أعراض كوفيد -19 إلى سبعة أيام.

4 قتلى جراء تحطم طائرة سياحية فى آيسلندا

لقى أربعة أشخاص مصرعهم فى آيسلندا جراء تحطم طائرة خفيفة في بحيرة أثناء نقلها سياحا من الولايات المتحدة وهولندا وبلجيكا في رحلة لمشاهدة المعالم.

مقتل شخص وإصابة 4 آخرين فى إطلاق نار بولاية فرجينيا الأمريكية

أعلنت الشرطة الأمريكية، اليوم السبت، مقتل شخص وإصابة 4 آخرين في حادث إطلاق نار وقع فى وقت متأخر من ليل أمس بالقرب من حرم جامعة فرجينيا للتكنولوجيا.

الملكة البريطانية إليزابيث تحتفل بالذكرى الـ70 لاعتلاء العرش.. غدًا

يصادف غدا الأحد الذكرى الـ70 لاعتلاء الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، العرش ، بعد وفاة والدها الملك جورج السادس في 6 فبراير 1952.

الملكة اليزابيث

مصرع 5 عمال وإصابة 5 آخرين إثر انفجار فى منجم فحم جنوب غربى باكستان

أعلنت وسائل إعلام محلية باكستانية، مصرع 5 عمال وإصابة 5 آخرين، إثر انفجار ناجم عن تراكم غاز الميثان بمنجم فحم.

تخريب لوحة تذكارية لبطل جزائرى فى فرنسا.. اعرف التفاصيل

كشف تيارى بوتار، رئيس بلدية أمبواز الفرنسية، عن تعرض لوحة فنية لتخليد ذكرى البطل الجزائرى، الأمير عبد القادر الجزائري، للتخريب قبل تدشينها، اليوم السبت، فى فرنسا.

تباين الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى عدد من الدول العربية

سجلت عدد من الدول العربية، اليوم /السبت/ تباينًا في الإصابات المسجلة بفيروس "كورونا" خلال الـ 24 ساعة الماضية، ففى الكويت...

كورونا

السعودية تؤكد التزامها الراسخ واهتمامها بمكافحة آفة الإرهاب

جدّدت المملكة العربية السعودية تأكيد التزامها الراسخ واهتمامها الشديد بمكافحة آفة الإرهاب، وانخراطها القوى مع الأمم المتحدة في هذا المجال، انطلاقًا من الشراكة الرائدة.

مقتل 10 أشخاص بانفجار لغم بمدينة كيسمايو جنوب الصومال

قُتل 10 أشخاص وأصيب شخصان آخران في انفجار لغم لدى مرور حافلة صغيرة كانوا يستقلونها قرب مدينة كيسمايو جنوب الصومال .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة