برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: إنجازات جديدة

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: إنجازات جديدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج التي تنعم بإحساس شديد وعميق بالذات، أصحابه قادرون على السعي وتحقيق الطموح وتحقيق الأحلام مهما كانت درجة صعوبة تحقيقها، يستطيع قول ما يدور في أذهانه بالضبط، حتى لو لم يكن ما يريد الناس سماعه.

برج العقرب فى حظك اليوم الإثنين 14 فبراير

مولود برج العقرب، يتميز بعاطفته المفرطة. كما أنه يفضل الكتمان والغموض إلى حد كبير، إنسان صادق ومخلص، ويتميز بشخصية القوية وعنيد للغاية.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الموسيقار عمر خيرت، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

عمر خيرت
عمر خيرت

 

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تشعر اليوم أن لديك قوة خارقة، فتتمكن من إنجاز كل الواجبات المهنية والمشاريع المعلقة، ومع كل إنجاز جديد ترتفع معنوياتك وتجد نفسك مشحونا بالطاقة الكافية لإنجاز المزيد، وقد تحفز فريقك أيضًا وتشجعه على الإنجاز مثلك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك واحد من الذين كانت تربطك بهم علاقة بشكل وثيق تكتشف أن علاقتك به مجرد وهم، قد تعانى من هذه الصدمة لوقت طويل وقد تضطر لتفويت فرص أخرى فى الحياة من أجل استمرار العلاقة ولكنك فى النهاية تخسرها بشكل كامل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

لديك قوة ذهنية قد لا تصدقها وهى مزية يجب أن تحافظ عليها وتستثمرها بشكل جيد وتعززها من خلال تناول الطعام الذى يساعد فى زيادة التركيز وصفاء الذهن. كما أنه يجب عليك أن تحصل على قدر كافى من الراحة رغم حماسك الشديد لأن تجاهلك لاحتياجات جسدك قد يسبب مشكلة كبيرة فيما بعد.

 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تحصد الكثير من الإعجاب والتصفيق اليوم والمديح، وهو شيء إيجابي ينعكس بشكل جيد على معنوياتك وطاقتك لكن الجانب السلبى له هو أنك ستحصد الكثير من الحسد أيضًا وستجد نفسك مستهدفًا من قبل الكثير من المنافسين، كن حذرًا ولا تغتر بنفسك.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة