برج العقرب.. حظك اليوم السبت 12 فبراير: لا تتكبر

السبت، 12 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم السبت 12 فبراير: لا تتكبر برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز أنه عاقل في تصرفاته صريح لدرجة عالية يكره الكذب، يحب المساعدة دون مقابل، مخلص،كاتم للأسرار، إنسان عاطفي وحساس، محب للناس وخاصة عائلته بشكل مفرط.

برج العقرب فى حظك اليوم 12 فبراير

مولود برج العقرب، يعشق النجاح ويسعى إليه من كل الطرق،  ينجز كافة مهامه على الوجه الأكمل،  لا يحب الفشل وإذا عجز في مهمة يظل يبحث حتى يصل إلى هدفه ويحققه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

غالبًا تراهن دائما على الخسارة ولا تعرف كيف تستفيد من أخطائك المهنية، حاول أن تتخلى عن الكبرياء الذى تعاني منه، في يوم ستجد من يمد يد المساعدة إليك وتتعلم منه الكثير وسوف يدعم موقفك فى مجال العمل .

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ربما تتعرض لأزمة كبيرة مع الحبيب هذه الفترة، حاول أن تتجنب المشاكل بقدر الإمكان حاول أن تأخذ هدنة حتى لا تتفاقم الأزمة بينكم ويصل الحال إلى الانفصال النهائي دون رجعة، ربما قليل من التنازلات تجعل الحال بينكم أفضل ولا يوجد طريق أفضل من ذلك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تراعى الطرق الصحيحة فى غذائك؛ أنت لا تتبع التعليمات الصحية وهذا سيعرضك لمشاكل  صحية كبيرة ، حاول ممارسة الرياضة والنوم مبكرا حتى تكون صحتك فى الفترة القادة أفضل.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تشعر هذه الفترة بتغير وتبديل حياتك وأوضاعك السيئة حتى تتعلم من أخطاء الماضى، وترى الدنيا بعيون مختلفة وتستمع بالحياة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة