باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. جواز سفر روسى لسكان المناطق الجديدة.. وتحطم طائرة بالنيجر وأخرى فى أستراليا.. والتضخم يتفاقم فى إسبانيا فى 2023..والأمطار تهدد مدينة البتراء الأثرية بالأردن

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. جواز سفر روسى لسكان المناطق الجديدة.. وتحطم طائرة بالنيجر وأخرى فى أستراليا.. والتضخم يتفاقم فى إسبانيا فى 2023..والأمطار تهدد مدينة البتراء الأثرية بالأردن مدينة البتراء الأردنية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

وقّع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاثنين، مرسوماً بشأن إجراءات التقدم بطلب الحصول على جواز سفر روسي لسكان المناطق الأوكرانية التي أعلنت روسيا انضمامها للاتحاد الروسي في سبتمبر.

مقتل شخصين برصاص مسلحى "الشباب" في منطقة "لامو" الساحلية فى كينيا

أعلنت الشرطة الكينية اليوم الاثنين مقتل شخصين برصاص مسلحي حركة "الشباب" الصومالية المتطرفة، علاوة على حرق عدة منازل في منطقة ريفية بمقاطعة "لامو" الساحلية.

قالت وزارة الدفاع فى النيجر، إن طائرة هليكوبتر عسكرية تحطمت لدى هبوطها في مطار بالعاصمة نيامي الاثنين، ما أسفر عن سقوط 3 أشخاص كانوا على متنها وبينهم مدرب أجنبي.
 

لقي شخصان مصرعهما في أستراليا، إثر تحطم طائرة خفيفة خاصة، في إحدى الغابات جنوبي غرب سيدني، حيث تسبب حطام الطائرة بحريق محدود في الغابة.

 
توقعت نوربولسا، أن تشهد إسبانيا ارتفاعًا في الأسعار بنسبة 4.5% العام المقبل، وهو أقل من معدل التضخم 6.3% الذي ستسجله منطقة اليورو .
 

اندلع حريق في غابة في ولاية مستغانم الجزائرية، اليوم، أسفر عن تدمير 2 هكتار من المساحات الخضراء حتى الآن.

 

أدت الامطار الغزيرة في الأردن لجريان السيول والأودية وارتفاع منسوب المياه في العديد من المناطق الجنوبية، حيث تتأثر المملكة بأحوال جوية ماطرة.

 
 

تمكّنت الفرق الطبية في "مركز صحي باب جبريل" بجوار المسجد النبوي من إنقاذ حياة معتمر "آسيوي" توقّف قلبه في ساحات المسجد، بحسب ما ذكرت وكالة "واس" السعودية.

 
 
اعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الاثنين، 13 مواطنا فلسطينيًا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة