باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اقتحام المسجد الأقصى وانهيار منجم بالصين.. وسقوط حافلة بنهر بإسبانيا.. وبدء التصويت بانتخابات البلدية بسلطنة عمان.. ومصرع أوكرانيين فى إزالة الألغام بخيرسون

الأحد، 25 ديسمبر 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اقتحام المسجد الأقصى وانهيار منجم بالصين.. وسقوط حافلة بنهر بإسبانيا.. وبدء التصويت بانتخابات البلدية بسلطنة عمان.. ومصرع أوكرانيين فى إزالة الألغام بخيرسون المستوطنون يقتحمون ساحات المسجد الأقصى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 
أفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن عشرات المستوطنين المتطرفين، اقتحموا المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، وسط حماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في اليوم السابع لما يسمى عيد "الحانوكاه".
 
 

أدى انهيار في منجم ذهب بمنطقة شينجيانج بشمال غربي الصين إلى احتجاز 18 عاملاً تحت الأرض، حيث يبذل رجال الإنقاذ جهوداً للوصول إليهم وانتشالهم، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية.

مصرع 3 عمال طوارئ أوكرانيين أثناء إزالة الألغام في منطقة خيرسون

لقى ثلاثة موظفين من مكتب خدمة الطوارئ الحكومية الأوكرانية حتفهم في منطقة جيتومير، إثر انفجار لغم أثناء مهمة إزالة الألغام في منطقة "خيرسون" الليلة الماضية.

 

أعلن متمردون منشقون عن منظمة "فارك" كانوا قد رفضوا التوقيع على اتفاق سلام عام 2016 في كولومبيا، وقفاً لإطلاق النار من جانب واحد حتى بداية العام الجديد، بحسب ما أفاد مفوض السلام في البلاد.

غازبروم تعلن عن شحنة غاز جديدة لأوروبا عبر أوكرانيا الأحد

قالت شركة "غازبروم" الروسية إنها ستشحن 42.4 مليون متر مكعب من الغاز إلى أوروبا عبر أوكرانيا الأحد، وهو ما يتماشى مع معدل تدفق الإمدادات في الأيام القليلة الماضية.
 

مصرع شخصين إثر سقوط حافلة فى نهر شمال غربي إسبانيا

لقي شخصان حتفهما، فى الساعات الماضية، بعد سقوط حافلة في نهر من جسر في غاليسيا شمال غربي إسبانيا، كما أعلنت السلطات المحلية الأحد.
 
 
 
بدأ الناخبون العُمانيون اليوم الأحد ،التصويت واختيار من يمثلهم في عضوية المجالس البلدية للفترة الثالثة من خلال الهواتف الذكية عبر تطبيق "أنتخب"، وتستمر عملية التصويت حتى الساعة السابعة من مساء اليوم.
 
 

أعلنت الجزائر اقترابها من إنجاز الجزء الخاص بها من مشروع الطريق العابر للصحراء والممتد من الجزائر إلى تونس والنيجر ومالي والتشاد ونيجيريا.

 
 

أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة للجيش الليبي اللواء خالد المحجوب، الأحد، أن قيادة الجيش الليبي تنتظر موقف القوى الوطنية والسياسية للتوافق على خارطة طريق









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة