ما هو لون عام 2023 وكيف تنسقيه فى إطلالاتك المختلفة؟

الأحد، 25 ديسمبر 2022 07:00 م
ما هو لون عام 2023 وكيف تنسقيه فى إطلالاتك المختلفة؟ بدلة بلون 2023
كتبت منة الله حمدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف معهد بانتون للألوان عن لون عام 2023 وهو اللون الوردي الجريء الذي يطلق عليه فيفا ماجينتا "Viva Magenta"، والذي يصفه المعهد بأنه لون يحتفي بالتفاؤل والتجريب والتعبير عن الذات الجامحة، وهو لون أكثر جرأة من لون 2022 والذي كان درجة من درجات البنفسجي تحمل اسم Very Peri.
 
 ووفقًا لموقع مجلة "Elle" قال المدير التنفيذي لمعهد بانتون في بيان: "نظرًا لأن العوالم الافتراضية أصبحت جزءًا متزايد الأهمية في حياتنا اليومية، فإننا نسعى إلى استلهام الإلهام من الطبيعة وكل الأشياء الواقعية. 
 
معطف بلون فيفا ماجينتا
معطف بلون فيفا ماجينتا

لون 2023 جريء ومشرق  

ووفقًا للمدير التنفيذي لمعهد بانتون، فإن Viva Magenta مشتق من اللون الأحمر "ومستوحى من اللون القرمزي، وهو أحد أصباغ الطبيعة الأكثر قيمة وواحدًا من أصباغ الطبيعة الأكثر كثافة وإشراقًا. 
 
ويعتبر لون Viva Magenta النابض بالحياة لونًا دافئًا وباردًا، ويساعدنا في بناء قوتنا الداخلية وقد أثبت بشكل ملحوظ وجوده في عروض أزياء خريف / شتاء 2022-2023، كما رأينا في عروض الأزياء الراقية والجاهزة.
 
بدلة قطيفة بلون فيفا ماجينتا
بدلة قطيفة بلون فيفا ماجينتا

كيفية تنسيق لون فيفا ماجنتا

في عالم الموضة اللون الأرجواني هو لون قوي يمكن إقرانه بألوان صامتة أو محايدة أكثر مثل الرمادي الباهت أو الأزرق أو ألوان الباستيل. يتناسب لون 2023 أيضًا مع الأسود لإطلالة كلاسيكية وأنيقة، أو مع الفضة المعدنية لإطلالة السهرة، خاصة إذا اخترت المجوهرات الماسية أو الفضية. ولكن إذا كنت تبحثين عن مظهر أحادي اللون "مونوكروم"، فجرّبي درجات أخرى من اللون الوردي.

لون 2023 مع الرمادي
لون 2023 مع الرمادي

ونظرًا لأن اللون الأرجواني يحقق توازنًا بين الدفء والبرودة، فإنه يضيف إحساسًا بالبهجة والمرح. بالنسبة للجمال، إذا كان لديك أسلوب جريء، فانتقلي إلى اللون الأرجواني على أطراف شعرك بأسلوب أومبير. يمكنك أيضًا اختياره في المكياج لأنه يضيء مظهرك خاصة على الشفاه والخدود والأظافر.

هذا الظل متعدد الاستخدامات وممتلئ للغاية، ومناسب لجميع الأعمار ولون البشرة الفاتحة إلى الداكنة. إذا كنت تتسوقي للموسم الجديد، فلا تترددي في اختيار فستان أو إكسسوار بلون Viva Magenta.
 
إكسسوار بلون 2023
إكسسوار بلون 2023

حقيبة بلون فيفا ماجينتا
حقيبة بلون فيفا ماجينتا

حذاء بلون فيفا ماجينتا
حذاء بلون فيفا ماجينتا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة