ليفربول فى ضيافة وست هام لاستعادة الانتصارات بالدوري الإنجليزي

السبت، 27 أبريل 2024 06:00 ص
ليفربول فى ضيافة وست هام لاستعادة الانتصارات بالدوري الإنجليزي وست هام ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على منافسه وست هام في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب لندن الأولمبي ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 34.

بينما يتواجد وست هام في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 63.

يدخل ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث في محاولة الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب العودة إلى الطريق الصحيح بعد الخسارة أمام نظيره إيفرتون، في الجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي، بهدفين دون رد، ما جعله يتراجع في جدول الترتيب، كما خرج من بطولة الدوري الأوروبي، على يد أتالانتا، في دور ربع النهائي.

ويتصدر فريق أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقي 26.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 80 هدفًا وتلقي 32.

كانت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أكدت أن مسؤولي فريق ليفربول  استقرت على آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، لتولي القيادة الفنية للريدز نهاية الموسم الجاري 2023-2024، وخلافة  يورجن كلوب.

يذكر أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، قد أعلن في وقت سابق رحيله عن القيادة الفنية للريدز مع نهاية الموسم الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة