5 أفكار مختلفة لارتداء القطيفة في شتاء 2023.. بدلة أو فستان

الخميس، 15 ديسمبر 2022 10:00 ص
5 أفكار مختلفة لارتداء القطيفة في شتاء 2023.. بدلة أو فستان بدلة مخملية.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انخفاض درجات الحرارة يسعى الجميع إلى ارتداء الملابس الثقيلة التي تمدهم بالدفء، ولكن في المناسبات تسعى لارتداء ما هو أنيق ومميز وفي نفس الوقت يشعرها بالراحة ويساعدها في التأقلم مع درجات الحرارة المنخفضة، ومع دخول شتاء 2023 ظهرت العديد من الفساتين الأنيقة المصممة من قماش المخملى، وذلك بشكل يساير أبرز صيحات الموضة العالمية، لذا يستعرض" اليوم السابع "مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي بعض الأفكار المميزة لارتداء القطيفة في فصل الشتاء دون خوف من البرد بإطلالة أنيقة وراقية تناسب الخروج المسائي والحفلات.

 

مونتو قطيفة

قال خبير الأزياء إن المنتو هو أحد القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء وذلك للشعور بالدفء، والحماية من البرد، ولكن في شتاء 2023، ظهر المونتو القطيفة المبطن بألوان مميزة وزاهية بالبينك واللبني، والأصفر.

المونتو القطيفة
المونتو القطيفة

الفستان القطيفة

وتابع  يعتبر قماش القطيفة من الأقمشة الفاخرة المميزة بشكلها، فهي تتميز بأناقتها دون إضافة أي شيء لها، حيث جاءت الفساتين هذا العام بتصميمات مختلفة بين الطويل والقصير بمختلف المقاسات بين أسفل الركبة وعلى الركبة وأعلاها، وبين المقفول والمفتوح سواء من الأمام والخلف، فقد أستغل المصممين جودة القماش وجماله لإظهار جمال المراة وأناقتها، وتنوعت الفساتين بكثير من الألوان كالزيتي والأزرق والأحمر والبينك والنحاسي والتي تعتبر موضة شتاء 2023.
موضة شتاء 2023

موضة شتاء 2023

 

دمج القطيفة مع الدانتيل 

وأردف خبير الأزياء أن دمج هذه القطعتين سوياً في الفساتين من أبرز الإطلالات المناسبة لجميع أشكال الجسم، فالقطيفة بنعومتها ولمعانها والدانتيل برقته الممزوجة مع الورود والكريستالات واللؤلؤ يزيد من قيمة قطعة الملابس سواء كانت سترة أو فستان.

داتيل مع قطيفة
داتيل مع قطيفة

البدلة القطيفة

لم تقف التصميمات الشتوية المصنوعة من القطيفة على الفساتين فقط، بل ظهر أيضاً البدل النسائية المصنوع من البنطلون والبليزر بنفس نوع القماش الأنيق، حتى لو كان التصميم شبة رجالي، فيمكن تزينها بالبروش والاسكارف يعطيها إطلالة ناعمة ومميزة.

البدلة القطيفة
البدلة القطيفة

البنطلون القطيفة

لم تقف هذه القائمة على الفساتين فقط، بل ظهرت أيضا البناطيل القطيفة المميزة بتصميماتها المتنوعة والملونة بالكثير من الألوان التي تميز شتاء 2023 بها مثل النحاسي، والأصفر، والأخضر بدرجاته، والأحمر.

بنطلون قطيفة
بنطلون قطيفة
البدلة القطيفة
البدلة القطيفة

 

فساتين
فساتين

 

فستان قطيفة
فستان قطيفة
القطيفة
القطيفة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة