الواسع والقصير والمخملى.. أبرز اتجاهات موضة البنطلونات في شتاء 2023

الأحد، 04 ديسمبر 2022 10:00 م
الواسع والقصير والمخملى.. أبرز اتجاهات موضة البنطلونات في شتاء 2023 بنطلون مخملى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم المرأة بالبحث دائمًا عن أبرز اتجاهات الملابس لتختار من بينها ما يتوافق مع ذوقها الشخصى، ولأن ملامح موضة العام المقبل بدأت تتضح خلال هذه الفترة من خلال اتجاهات الملابس التي ظهرت مؤخرًا في أسابيع الموضة، نستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات البنطلونات لشتاء عام 2023، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

أبرز اتجاهات البنطلونات لشتاء عام 2023

بنطلون واسع الساق

تعتبر البنطلونات الجينز الواسعة عند منطقة الساق، من أبرز اتجاهات الملابس المتوقع انتشارها لعام 2023، ويمكن ارتدائه مع "بلوفر" أوجاكيت وحذاء رياضى، كما يتوافق مع كل أنواع الجسم.

سروال واسع
سروال واسع

بنطلون جلد

بدأت البنطلونات الجلدية في العودة مرة أخرى لساحة الموضة، وتعتبر من أبرز اتجاهات الموضة لعام 2023، ويمكن ارتدائه مع جاكيت واسع وحذاء برقبة.

بنطلون جلد
بنطلون جلد

بنطلون غير رسمى

يعتبر البنطلون غير الرسمي، من أبرز اتجاهات الموضة لعام 2023، والذى يمكن ارتدائه في المناسبات المختلفة خارج العمل، مع جاكيت للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة.

بنطلون كاروهات
بنطلون كاروهات

بنطلون قصير

يعتبر البنطلون القصير من أبرز اتجاهات الموضة التي ظهرت في أواخر التسعينيات من القرن الماضي، ومن المتوقع أن تنتشر مرة أخرى في العام المقبل، ويمكن ارتدائه مع جاكيت.

بنطلون قصير
بنطلون قصير

بنطلون مخملى

يعتبر البنطلون المخملى القصير من أبرز اتجاهات الملابس المتوقع انتشارها في العام المقبل والذى يتوافق مع كل أنواع القوام، ويساعد في الحصول على إطلالة أنيقة و راقية وفى نفس الوقت يساعد على الشعور بالدفء .

بنطلون مخملى
بنطلون مخملى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة