أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتفكرى تعملى لوك جديد.. أبرز اتجاهات ألوان الشعر لشتاء 2023

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 08:00 م
لو بتفكرى تعملى لوك جديد.. أبرز اتجاهات ألوان الشعر لشتاء 2023 ألوان شعر شتاء 2023
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة طوال الوقت عن أبرز اتجاهات ألوان الشعر لتختار من بينها ما يتوافق مع لون شعرها وذوقها الشخصى، ولأننا على مشارف فصل الشتاء، بدأت تظهر بعض الاتجاهات المتوقع انتشارها فى هذا الفصل البارد، والتى نستعرضها وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

أبرز اتجاهات ألوان الشعر للشتاء المقبل

كشفت خبيرة الشعر نيكول بيتى أن الشعر ذى اللون الداكن من أبرز اتجاهات ألوان الشعر المتوقع انتشارها في فصل الشتاء، لتضفى الشعور بالدفء، ولقى هذا الاتجاه إعجاب بعض مشاهير النساء مثل الممثلة كايا جربر، والممثلة آشلي بارك، وعارضة الأزياء هيلي بيبر.

ابرز اتجاهات الوان الشعر لشتاء 2023
ابرز اتجاهات الوان الشعر لشتاء 2023

وأشارت نيكول إلى أن اتجاه لون الشعر يتوافق مع شكل الوجه ونوع الشعر وملمسه، ويمكن الحصول عليه من خلال الذهاب لأحد صالونات التجميل أو في المنزل، لكن مع ضرورة التركيز عند صبغ الشعر.

وأضافت أن الاتجاه المتوقع انتشاره في الشتاء هو عبارة عن لون داكن ولكن يمكن أن يكون أفتح بدرجة أو اثنين من لون الشعر الطبيعى.

ابرز اتجاهات الوان الشعر
ابرز اتجاهات الوان الشعر

وتوجد ألوان شعر تتوافق مع البشرة السمراء بدرجاتها المختلفة مثل اللون العسلى والكراميل والعنبر والبني الذهبي.

ألوان الشعر
ألوان الشعر

وفي الوقت نفسه فإن صاحبات البشرة الفاتحة يتوافق معهن لون الشعر الأسود مع ظلال لون الموكا التى تساعد أكثر على تفتيح لون البشرة.

صورة أخرى
صورة أخرى

ونصحت خبيرة الشعر النساء اللاتى يرغبن في الحصول على أى لون من الألوان السابق ذكرها، ولم تكن واحدة منهن صبغت شعرها من قبل، يفضل لهن أن يبدأن بصبغ بعض الخصلات ليتأكدن من أن اللون مناسب لبشرتهن وبعد ذلك يمكنهن صبغ شعرهن بالكامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة