أكرم القصاص - علا الشافعي

تناول القهوة قبل التمارين الرياضية يساعد على سرعة الحرق وإنقاص الوزن

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 08:00 ص
تناول القهوة قبل التمارين الرياضية يساعد على سرعة الحرق وإنقاص الوزن القهوه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القهوة مشروب معروف حول العالم، والكثير من الأشخاص يشربون القهوة كجزء من روتين إنقاص الوزن، وقد يتساءل البعض كيف ينقص مشروب القهوة من الوزن الزائد..

وتوجد بعض الطرق التي تجعل من مشروب القهوة الخاص بك، ينقص من وزنك مع الاستمتاع به في نفس الوقت"wearelittles".

تجنب تناول الحليب والسكر:

 القهوة مليئة بالنكهات المثيرة التي تجعل عشاقها كثيرون، وقد لا تحتاج للحليب أو السكر، لجعل القهوة صالحة للشرب، يمكن لكم يشرب قهوة أن يوفر حوالى 60 سعر حرارى، لكل كوب، إذا لم تتناول السكر.

الكافيين يحرق السعرات الحرارية:

تعتبر الكافيين يعزز توليد الحرارة في الجسم، وكلما زادت الحرارة التي بالجسم زادت السعرات الحرارية التي ستحرقها، مما يجعل الشخص يقل من وزنه بشكل كبير.

الكافيين يعزز الأداء:

بالتأكيد فإن الكافيين يعطى دفعة من الطاقة التي تحث الجسم على حرق المزيد من مخازن الدهون، عندما تشرب القهوة قبل التمرين بـ30 دقيقة، فتعمل القهوة على تحسين أدائك، وتعطيك أحساس بأنك قادر على فعل المزيد، مما يمكن من حرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء التمرين، وتفقد الوزن بشكل أسرع عن المعتاد، أن شرب القهوة السوداء قبل أي نشاط بدنى إلى زيادة حرق السعرات الحرارية أثناء التمرين وبعده.

الكافيين يقلل من الاحتفاظ باحتباس المياه:

 احتباس الماء بالجسم بالسوائل يؤدى إلى تورم الجسم، لا يستطيع الجسم تخزين الكافيين، مما يعنى أنه في حدود ست ساعات من شرب القهوة، يتم إفراز الكافيين من خلال الجسم، وإخراج الماء من الجسم يخفف من احتباس الماء، أن احتباس السوائل في الجسم قد يعيق التقدم في إنقاص الوزن لأنه يشعر الشخص بالانتفاخ.

 

القهوة تكبح الشهية:

 القهوة تكبح الشهية، مما يجعل الشخص يتناول كمية طعام أقل، وهذا الأمر مثالى لمن يرغب بخفض السعرات الحرارية لديه، والقهوة تحتوى على حمض الكلوروجينيك خاصة الخضراء الخام، وتكون موجودة في البن المحمص، وكلما قل درجة التحميص وأصبح أخف كان أفضل.

القهوة
القهوة

 

زيادة الاداء
زيادة الاداء

 

شرب القهوة
شرب القهوة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة