أحدث ملابس الهالوين لعام 2021 مستوحاة من شخصيات أفلام.. أبرزها الكابتن جاك سبارو

السبت، 18 سبتمبر 2021 06:00 م
أحدث ملابس الهالوين لعام 2021 مستوحاة من شخصيات أفلام.. أبرزها الكابتن جاك سبارو الكابتن جاك سبارو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ معظم المحلات التجارية خلال هذه الفترة في طرح أحدث ملابس الاحتفال بعيد الهالوين، الموافق يوم 31 أكتوبر، ولأن الطقس باردًا، في هذه الفترة، طرحت ملابس يمكن ارتداؤها في الشتاء للشعور بالدفء ومستوحاة من أفلام الرعب، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أحدث ملابس الهالوين لعام 2021
 

زي كورالاين

يعتبر زى بطلة فيلم "زي كورالاين"، الذى عبارة عن معطف لونه أصفر واقى من المطر، من أحدث ملابس الهالوين لهذا العام، كما يتسم بالأناقة ويساعد على الشعور بالدفء مع ارتداء شعر مستعار أزرق يشبه شعر بطلة الفيلم.

زي كورالاين مع معطف
زي كورالاين 

زى شخصية جون سنو

ويعتبر زى الشخصية الخيالة المعروفة باسم "جون سنو"، التي كانت ضمن مسلسل "Game of Thrones"، يساعد الزى على الشعور بالدفء، كما يحتاج لتصفيف الشعر بطريقة فوضوية تشبه شعر "جون سنو".

زي Jon Snow
زي Jon Snow

الكابتن جاك سبارو

وملابس الشخصية الخيالية الكابتن جاك سبارو، والتي تتكون من معطف وسروال وقبعة، مع إضافة ذقن وتركيب شعر مستعار طويل، يشبه الشخصية الخيالية الشهيرة، ويساعد هذا الزى أيضًا على الشعور بالدفء.

زى الكابتن جاك سبارو
زى الكابتن جاك سبارو

السيدة مايزل

والمعطف المصنوع من الصوف لونه أحمر ياقوتى والذى كانت ترتديه السيدة لا يزل في مسلسل "السيدة مايزل الرائعة"، مع قفازات وقبعة، وأسفله فستان وردى اللون، وقبعة بنية، ما يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة والشعور بالدفء.

معطف من الصوف
زى السيدة مايزل 

ساندي من فيلم "Grease"

ويمكن ارتداء سترة وسروال جلدى أسود، مثل الذى كانت ترتديه ساندي من فيلم "Grease"، ما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة أمام أصدقائها، ويشعرها بالدفء.

ملابس مستوحاة من فيلم الشحوم
ملابس ساندي

جوين ستاسى من فيلم "سبايدر مان"

وزى شخصية جوين ستاسى من فيلم "سبايدر مان"، يمكن ارتداؤه أثناء الاحتفال بعيد الهالوين لهذا العام، عبارة عن معطف طويلًا فوق قميص أسود وتنورة أرجوانية.

سبايدر مان
سبايدر مان

شخصية وولفرين

ويمكن ارتداء زى الشخصية  الخيالية وولفرين، والتي عبارة عن سترة جلدية بنية وبنطلون جينز، وقفازات، التي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة والشعور بالدفء خلال الإحتفال بالهالوين.

سترة جلدية وسروال جينز
شخصية وولفرين 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة