أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الماضى

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الماضى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج السرطان بشخصية اجتماعية ولباقة فى الحديث تمكنهم من إقناع من حولهم بأفكارهم ووجهات نظرهم، كما أنهم يتمتعون بطيبة قلب تجعلهم قادرين على احتواء الأشخاص المقربين منهم، ولديهم ولاء كبير لعائلتهم، ومن مشاهيره فان ديزل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحبطك الكثير من كلمات زملائك فى العمل، وهو ما يعطلك عن أداء مهامك بشكل جيد، حاول أن تتجاهل الأحاديث الجانبية قدر الإمكان، وركز فيما تقوم به، وخطط لمستقبلك بشكل جيد والتزم بالخطة التى ستضعها لنفسك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لقد خرجت مؤخرا من ارتباط فاشل، ولكنك مازلت تعيش على ذكريات الماضى، وتحلم بالعودة لحبيبك السابق، تحتاج إلى تنسى الماضى، فقد اختار حبيبك الابتعاد عنك وواصل حياته، عليك أنت أيضا أن تنظر إلى مستقبلك، وتأكد انك ستجد الحب الحقيقى فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تهمل نظافة أسنانك بشكل كبير، وهو ما أدى إلى تسوس معظمها، احرص على تنظيفها وغسلها بشكل يومى صباحا ومساءا، ويفضل أن تذهب إلى طبيب متخصص لاستشارته فى حالة أسنانك الحالية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تصاب بالإحباط سريعا وأقل الكلمات تؤثر بك، وهو ما يجعلك تؤجل إنجاز الكثير من المهام المعلقة، حاول أن لا تؤجل أعمال اليوم حتى لا تتفاقم الأمور، وصم أذانك عن كلمات من يريدون إحباطك فهم لا يريدون لك أن تتقدم فى حياتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة