حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..اهتم بصحتك

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..اهتم بصحتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج السرطان بشخصية شجاعة، لديهم القدرة على مواجهة الأمور الصعبة وتحمل المسئوليات بشكل جيد، وفى المنزل تجدهم يساعدون أفراد أسرتهم في كل شيء، ويحبون التنوع في الطعام بشكل كبير، لذلك تجدهم يحرصون على تحضير الوجبات لأنفسهم. ومن مشاهيره هانى سلامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تفتقد الشغف في عملك، وهو ما يجعلك تنجز مهامك بصعوبة، عليك البحث عن طرق جديدة لتنفيذ مهامك، وربما يفيدك الالتحاق بأحد الكورسات التي تساعدك على تطوير مهاراتك، وتأكد أن التكاسل والإهمال سيجلب لك الكثير من المشاكل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لقد تأخرت كثيرا في اتخاذ خطوة رسمية لإعلان ارتباطك، ربما تخشى من تحمل المسئولية، ولكن شريكك بدأ يشعر بعدم الأمان، عليك أن تفكر جديا في رغبتك بالارتباط رسميا بحبيبك، أو أن تبتعد عنه حتى لا تكسر قلبه في النهاية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تناولك الكثير من الأطعمة الدسمة تسبب في زيادة وزنك بشكل ملحوظ طوال الفترة الماضية، عليك أن تهتم بصحتك، وتتوقف عن تناول كل ما هو دسم، واتجه لتناول الأطعمة الخفيفة والمغذية في نفس الوقت، واذهب لأخصائي لوضع نظام غذائى مناسب لك حتى تستطيع فقدان الوزن الزائد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

رغبتك الدائمة في الانتقام من كل شخص أساء إليك، جعلك تفقد الكثير من مباهج الحياة، ركز مع نفسك وحاول تطوير مهاراتك، واكتفى بالابتعاد عن كل ما يسئ إليك حتى لو بالقول، ولا تضيع قوتك في الرد على أشخاص غير مهمين بالنسبة لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة