أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم ببشرتك

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم ببشرتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بطيبة القلب ومساعدة الآخرين، وحب المرح، لذلك فهو محبوب من الذين يتعاملون معه، لكن تقلبه المزاجى، يجعله من الأشخاص المحيرين للآخرين، كما أن حساسيته الزائدة التي تجعله يتأثر من أقل كلمة تجعله يرغب أحياناً في الانعزال عن الآخرين لفترة من الوقت حتى تتحسن نفسيته، ومن مشاهير برج السرطان، الفنانة نرمين الفقي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

احذر من الكسل والخمول الذي يجعلك تتأخر بعض الخطوات، ولا تحقق أي شيء من الذى خططت له في حياتك المهنية، واعمل على تحديث أدواتك في العمل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تحاول مع شخص لم يقدم لك أي شيء طوال علاقتكما معاً، وحاول أن تنفصل عنه الفترة القادمة، حتى تستعيد حياتك القادمة، وتشعر بذاتك من جديد وتبدأ علاقة مع شخص يستحقك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
 

اهتم بصحة بشرتك من خلال تناول الأطعمة الصحية، وتجربة الوصفات الطبيعية التي تساعد على ترطيب بشرتك وتفتيحها، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، أن يحصل على قسط من الراحة، لفترة من الوقت، حتى يستعيد نشاطه من جديد ويستطيع مواصلة حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة