بعد البنطلون الديرتى.. براند أسترالى يثير الجدل بطرح جوارب بيضاء بمظهر متسخ

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 04:00 ص
بعد البنطلون الديرتى.. براند أسترالى يثير الجدل بطرح جوارب بيضاء بمظهر متسخ الجوارب الجديدة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يرتدى أى شخص جوارب بيضاء فإنه يتفاجأ فى نهاية اليوم بتلطخ الجوارب بالأتربة، ويشعر بالحرج عندما ينزع الحذاء أمام الآخرين، لكن الآن يمكن لأى شخص أن يرتدى جوارب بيضاء ملطخة بالأتربة دون شعور بحرج بعد إصدار علامة تجارية أسترالية عريقة جوارب بيضاء ملطخة باللون البنى يشبه الأتربة، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

الجوارب الجديدة
الجوارب الجديدة

وقد أثارت الجوارب الجديدة التى أنتجتها العلامة التجارية الأسترالية سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى عالميًا، فالألوان المستخدمة فى صبغ الجوارب هى الأبيض والبيج، والتى تشبه بقع الوحل الباهتة، وعلق أحد العملاء على الجوارب على حسابه الشخصى بأحد مواقع التواصل الاجتماعى، قائلاً: "لو علمت فقط أنه يصبح موضة.. لم أكن لألقى الكثير من الجوارب البيضاء الملطخة بالطين".

وأشار آخرون فى حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، إلى أنهم لن يحتاجوا بعد ذلك إلى شراء زوج من الجوارب البيضاء بعد أن أصبحت الجوارب الملطخة موضة.

صورة أخرى للجوارب
صورة أخرى للجوارب

وقال أحد العملاء: "لماذا يعتقد أى شخص أن هذه فكرة جيدة؟ هم فقط يبدون متسخين"، وأضاف آخر: "إهدار للمال. يمكنني استعارة أي من جوارب ابنتي".

ومن غير المرجح أن يتم بيع الجوارب، التى تُباع على أحد مواقع التسوق على الإنترنت، فى أى وقت قريب نظرًا للسخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث دون أحد الأشخاص ساخرًا: "14 جنيها إسترلينيا فقط لتبدو وكأنك تسير من دون حذاء".

وعلى الرغم من إشارة موقع التسوق المعلن عن الجوارب الجديدة، إلى أنها غير ملطخة بالأتربة، وأن اللون البنى عبارة عن صبغة، لكن لم يستطع أحد من العملاء يراها إلا وهى ملطخة بالأتربة لا يمكن أن يرتديها أحد أمام الآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة