بوجبا يخطط للانتقال إلى ريال مدريد مجاناً فى صيف 2022

الأحد، 15 أغسطس 2021 02:35 م
بوجبا يخطط للانتقال إلى ريال مدريد مجاناً فى صيف 2022 الفرنسي بول بوجبا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الفرنسى بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني فى الانتقالات الصيفية المقبلة، "مجانا" بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحُمر.

ووفقاً لشبكة سكاى سبورتس العالمية، فإن بوجبا قرر إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد والتوقيع لريال مدريد مجانًا فى عام 2022، خاصة أنه يريد ارتداء قميص الملكى منذ سنوات عديدة.

وكشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أبدى موافقته على بيع لاعب وسط الفريق بول بوجبا، وذلك بعد اهتمام فريق باريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نية باريس سان جيرمان هى التوقيع مع بوجبا، موضحة أن مانشستر يونايتد سيكون على استعداد لبيع نجمه إذا واصل باريس سان جيرمان اهتمامه، حيث من المتوقع تقديم عرض يقارب 60 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سيكون الفريق الوحيد المستعد للتعاقد مع بوجبا الذى سينتهى عقده فى يونيو 2022، حيث سيكون اللاعب مهتمًا بشكل متزايد بالتوقيع مع النادى الفرنسي، لأنه يرغب فى اللعب فى هناك.

وسجل الفرنسى بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، رقما قياسيا بعدما ساهم فى فوز الشياطين الحمر على ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة الأولى بالدورى الانجليزى الممتاز للموسم الجديد 2021 / 2022.

ونجح بوجبا فى صناعة 4 أهداف فى فوز الشياطين الحمر على ليدز بخماسية، ليصبح سابع لاعب يصنع 4 أهداف فى مباراة واحدة بالدورى الإنجليزى وأول من يفعلها مع مانشستر يونايتد، حيث سبقه كل من: دينيس بيركامب، خوسيه أنتونيو رييس، سيسك فابريجاس، إيمانويل أديبايور، سانتى كازورلا، هارى كين".

وافتتح بوجبا مشواره مع مانشستر يونايتد فى الموسم الجديد بالبريميرليج بـ4 تمريرات حاسمة، بعد أن صنع 3 أهداف فقط فى 26 مباراة بالموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة