أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد ليدز .. بوجبا يصنع التاريخ بـ"سوبر هاتريك أسيست"

السبت، 14 أغسطس 2021 03:59 م
مان يونايتد ضد ليدز .. بوجبا يصنع التاريخ بـ"سوبر هاتريك أسيست" بول بوجبا وبرونو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الفرنسي بول بوجبا، نجم  مانشستر يونايتد الإنجليزى، رقما قياسيا بعدما ساهم في فوز الشياطين الحمر على ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة الأولى بالدورى الانجليزى الممتاز للموسم الجديد 2021 / 2022.

مان يونايتد ضد ليدز .. بوجبا ينجح فى صناعة 4 أهداف
 

ونجح بوجبا في صناعة 4 أهداف في فوز الشياطين الحمر على ليدز بخماسية، ليصبح سابع لاعب يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي وأول من يفعلها مع مانشستر يونايتد، حيث سبقه كل من: دينيس بيركامب، خوسيه أنتونيو رييس، سيسك فابريجاس، إيمانويل أديبايور، سانتي كازورلا، هاري كين".

مان يونايتد ضد ليدز .. بوجبا يفتتح مشواره بـ4 تمريرات حاسمة

وافتتح بوجبا مشواره مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد بالبريميرليج بـ4 تمريرات حاسمة، بعد أن صنع 3 أهداف فقط في 26 مباراة بالموسم الماضي.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد لـ 3 نقاط ويتصدر جدول المسابقة فى بداية مشواره نحو المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الذى غاب عنه منذ أكثر من 10 سنوات خاصة أن اخر لقب حصل عليه الشياطين كان فى موسم 2013.

أحرز الهدف الأول لمانشستر يونايتد برونو فيرنانديز لاعب خط وسط الفريق من تمريرة متقنة وانفرد بحارس ليدز يونايتد وسددها على يمينه فى الدقيقة 30 من الشوط الأول.

وشهد الشوط الثانى سخونة شديدة مع بدايته بعدما أدرك التعادل لوك أيلنج لاعب ليدز يونايتد فى الدقيقة 49، ثم رد ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد فى الدقيقة 51، وأضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث والرابع فى الدقيقة 53 والدقيقة 60 وسجل فريد لاعب مانشستر يونايتد الهدف الخامس فى الدقيقة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة