أكرم القصاص - علا الشافعي

نافيا رحيله.. سولشاير: بوجبا يسعى لتقديم أفضل ما لديه مع مانشستر يونايتد

السبت، 24 يوليو 2021 10:46 م
نافيا رحيله.. سولشاير: بوجبا يسعى لتقديم أفضل ما لديه مع مانشستر يونايتد بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا يتطلع إلى الموسم الجديد مع الفريق، حيث يقترب اللاعب الفرنسي من العودة من العطلة.

ويقضي صاحب القميص رقم 6 حاليًا إجازته الصيفية بعد مشاركته في يورو 2020، ومن المتوقع أن يعود قريبًا، مع اقتراب بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في 14 أغسطس.

وخلال مؤتمر صحفي نشره الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عقب هزيمة الفريق وديا 2-4 ضد كوينز بارك رينجرز، سُئل سولشاير عن بوجبا، وكشف أن المحادثات جارية بشأن عقده.

وقال المدرب: "هناك دائمًا تكهنات حول اهتمام بول والأندية، وقد رأينا بول في أفضل حالاته، بول يعرف ما نشعر به حيال ذلك، وقد استمتعت بوقتي في العمل معه ونأمل أن نتمكن من العمل معًا. المحادثات بين النادي وممثلي بول، لست على معرفة بكافة التفاصيل. ليس لدي ما أقوله عن ذلك. دعونا نرى ما سيحدث".

وأضاف: "المحادثات جارية بين ممثلي بول وممثلي النادي. كل الحوار الذي أجريته مع بول هو أنه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه هذا الموسم".

وينصب اهتمام يونايتد الآن على المباراة الودية الثالثة في الصيف، ضد برينتفورد في أولد ترافورد يوم الأربعاء في إطار الاستعداد للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة