أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يجهز عرضا بـ 120 مليون يورو لضم مبابى

الجمعة، 13 أغسطس 2021 08:20 م
ريال مدريد يجهز عرضا بـ 120 مليون يورو لضم مبابى مبابي نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن نية ريال مدريد تقديم عرضا لإدارة باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الحصول على خدمات النجم كيليان مبابي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

وفقا لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن ريال مدريد يستعد لتقديم 120 مليون يورو، من أجل ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

وأضافت الصحيفة أن عرض النادى الملكى سيكون من أجل فتح المفاوضات مع إدارة النادى الباريسي، حيث يرى مسئولي الميرنجى أنهم في وضع قوة، خاصة في ظل رفض مبابي تجديد عقده مع الفريق الذى ينتهى في صيف عام 2022.

ويتمسك ناصر الخليفى، رئيس نادى باريس سان جيرمان، ببقاء مبابي مع الفريق على الرغم من رفضه تجديد عقده مع النادى، على أمل أن يغير اللاعب موقفه في الفترة المقبلة، في ظل تدعيم صفوف الفريق بنجوم كبيرة في مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدافع المخضرم سيرجيو راموس.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن مبابي لا يرغب في اللعب بجانب ليونيل ميسي، وهو ما يعد مفاجأة حزينة لجماهير الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة أن مبابي تقدم بطلب للرحيل رسميًا عن باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف ورفضه تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل بدون مقابل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة