ليوناردو عقبة جديدة أمام تجديد مبابى مع باريس سان جيرمان

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 10:25 ص
ليوناردو عقبة جديدة أمام تجديد مبابى مع باريس سان جيرمان مبابي
وكالة الأنباء الإسبانية/ إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى أن العلاقة بين المدير الرياضى لباريس سان جيرمان، ليوناردو، ونجم الفريق كيليان مبابى محطمة تماما منذ وقت، وأن اللاعب الشاب ما زال مصرا على الرحيل فى أغسطس الجارى، على الرغم من أنه لا توجد أنباء عن تلقيه عروضا جديدة حتى الآن.

وذكرت صحيفة (آس) اليوم الأربعاء أن مبابى هدفه الرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية هذا الشهر، وأنه لا يريد الاستمرار فى حديقة الأمراء وبالتالى لا يرغب فى تجديد عقده.

ومع ذلك أشارت الصحيفة إلى أن النادى الباريسى ما زال متفائلا بشأن إمكانية إقناع المهاجم البالغ من العمر 22 عاما بالتجديد، إلا أن هذا الأخير لا يريد البقاء أى كان عرض رئيس النادى ناصر الخليفى.

وبحسب الصحيفة كان ليوناردو أحد الأسباب الرئيسية وراء قرار مبابى، حيث إن العلاقة بينهما محطمة تماما منذ وقت، وهذا ما دفع الخليفى للتدخل وإبعاد المدير الرياضى عن المفاوضات ليحاول بنفسه إقناع اللاعب بالاستمرار فى نادى العاصمة الفرنسية.

ووفقا لما ذكرته (آس) نقلا عن مصدر مقرب من النادى، من المتوقع أن ينعقد اجتماع مع مبابى خلال الأسابيع المقبلة، على الرغم من أن اللاعب ما زال مصرا على الرحيل الشهر الجارى.

كما ذكرت الصحيفة أن وصول النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى باريس عقب رحيله المدوى عن برشلونة، قد يعجل برحيل الدولى الفرنسى الذى، بحسب (آس) لم يتلق أى عروض حتى الآن، ولا حتى من ريال مدريد.

من جانبه، يثق بى إس جي تماما في إمكانية إقناع مبابي لكن يبدو أن اللاعب قد اتخذ قراره بالفعل منذ شهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة