فى أول تعليق على الصفقة.. مبابى يرحب بالأسطورة ميسى فى باريس سان جيرمان "صور"

الخميس، 12 أغسطس 2021 03:13 م
فى أول تعليق على الصفقة.. مبابى يرحب بالأسطورة ميسى فى باريس سان جيرمان "صور" كيليان مبابي مع ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرص الدولى الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان على الترحيب بزميله الجديد الأسطورة الأرجنتي ليونيل ميسي فى أول أيامه داخل تدربيات الفريق الباريسي فى حديقة الأمراء.

ونشر كيليان مبابي صور عبر حسابه على توتير لترحبيه بزميله ميسي أثناء مشاركة الأخير فى أول تدريب له مع النادى العاصمة الفرنسية معلقا عليها :"مرحبا العودة يا ليو ".

58
 
 

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أظهر حماساً كبيراً قبل موعد أو مران مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الأرجنتيني الدولي قد وصل قبل ساعتين تقريبًا من موعد التدريبات الجماعية في باريس سان جيرمان تحت قيادة المدرب، ماوريسيو بوتشيتينو.

Image

وقالت وصل ميسي في تمام الساعة التاسعة والربع صباحًا بتوقيت فرنسا بينما كان المران في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا. 

 Image

وتابعت يأتي ذلك في ظل رغبة ميسي في التجول في النادي ورؤية المرافق والحديث مع الجهاز الفني قبل البداية، وهذا ما يؤكد عزمه على تقديم كل ما لديه مع باريس سان جيرمان.

Image

ولكن تواجد ميسي في مران باريس سان جيرمان لا يعني أنه سيشارك في مباراة، السبت المقبل، أمام ستراسبورج في الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي خاصة أنه عاد من إجازة صيفية وغير جاهز على المستوى الفني والبدني وسيحتاج لبعض الأيام.

Image

وذلك لأنه لن يشارك في المران الجماعي بل سيكتفي فقط بالتدريبات المنفردة وصالة الجيم حتى يستعيد لياقته البدنية قبل الانضمام إلى زملاءه في باريس سان جيرمان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة