أكرم القصاص

Top 7.. صحف جنوب أفريقيا تهاجم موسيماني.. وقطار خاص للأطباء في "روسيا"

الأحد، 02 مايو 2021 03:00 ص
Top 7.. صحف جنوب أفريقيا تهاجم موسيماني.. وقطار خاص للأطباء في "روسيا" top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7" خبرًا عن رائد الفضاء الأمريكى روبرت شين كمبرد، الذي التقط صورة لمصر من الفضاء الأعلى.. ونشرها بحسابه على تويتر، وعلق عليها: "مصر ونهر النيل والبحر الأحمر من محطة الفضاء الدولية".

 

كما تناولت "top 7" خبرًا عن  النجمة اللبنانية إليسا، التي حرصت على مؤازرة النجم الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد مرورهما بوعكة صحية نقلا على إثرهما إلى المستشفى للعلاج، متمنية لهما الشفاء العاجل.

 

وقالت إليسا، عبر حسابها على تويتر: "كلنا عم نصلى لسلامة وشفاء العملاقين سمير غانم ودلال عبد العزيز، الله يعطيهن بالسلامة ويردن لعيلتن ولكل محبينن بسرعة وصحة يا رب".

 


 

أمريكى ينفصل عن زوجته بعد 14 سنة زواج بسبب فقدان وزنها الزائد
 

وتطرقت "top 7" لخبر عن شاب أمريكى تزوج من فتاة اكتسبت الكثير من الوزن بسبب تناولها جرعات علاج ليصل وزنها إلى 122 كيلو جراما، إلا أنه قرر الانفصال عنها ليس بسبب وزنها الزائد، لكن بعد أن أجرت عملية وفقدت وزنا هائلًا لتصبح أكثر رشاقة.

 

وعلى جابن آخر قامت سلطات مترو الأنفاق في موسكو، بإطلاق قطارا خاصا تحت عنوان "شكرا للأطباء"، وتوجهت نائبة عمدة موسكو، أناستاسيا راكوفا، بالشكر للأطباء على مهنيتهم في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وأكدت على المكانة والاحترام لمهنه الطبيب والممرض، ورغبة الطلاب الآن على أن يصبحوا أطباء مستقبليا.

 

كما أفاد تقرير صادر عن شبكة CNN، عن تراجع معدلات الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، مرجعًا ذلك إلى التوسع في حملات إطلاق اللقاحات على مدار الشهور الماضية.

 

فيما سلطت صحف جنوب أفريقيا الضوء بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعد ساعات من وقوع المارد الأحمر فى مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فى قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدة أن نتائج الأهلى مع موسيمانى مذبذبة خلال الفترة الأخيرة، ولم يتمكن من مساعدة فريقه أمام الجونة فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 أمس في الأسبوع 16 من بطولة الدوري المصري، ليبقى فى الوصافة برصيد 37 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن غريمه التقليدى الزمالك، صاحب الصدارة، برصيد 40 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة