أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. إيلون ماسك يقدم برنامج تلفزيوني.. إصابة حسام البدرى بـ"كورونا"

الإثنين، 26 أبريل 2021 02:20 ص
Top 7.. إيلون ماسك يقدم برنامج تلفزيوني.. إصابة حسام البدرى بـ"كورونا" top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها حور محمد وأعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7" خبرًا عن تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين، بجان خبر عن انتهاء النجم يوسف الشريف من تصوير مسلسله "كوفيد 25" بعد أسبوع، والمقرر انطلاق أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل الموافق النصف الثانى من شهر رمضان الجارى، حيث طرحت القناة برومو العمل، ويذاع العمل على قناتى الحياة وON.

 

فيما تستعد الصين لإرسال أول مركباتها إلى سطح كوكب المريخ في وقت مبكر من الشهر المقبل، حيث سيكون لمركبة المثابرة التابعة لناسا رفيق جديد قريبًا على الكوكب الأحمر، وأطلقت مهمة Tianwen-1 في يوليو من العام الماضي، ووصلت إلى المريخ في فبراير من هذا العام، وشاركت المركبة الفضائية بالفعل صورة للمريخ تم التقاطها عند اقترابها من وجهتها. لكن التحدي الحقيقي للمهمة ما زال أمامنا، مع خطة هبوط مركبة على الكوكب في مايو أو يونيو وفقا لما نقله موقع Digital trends.

 

كما يخوض الملياردير ورئيس شركة "سبيس إكس" الأمريكية، إيلون ماسك، تجربة تقديم برامج تلفزيونية لأول مرة، من خلال برنامج "Saturday Night Live"، حيث سيقوم بتقديم حلقة يوم 8 مايو المقبل وستشاركه تقديم الحلقة المغنية الأمريكية الشهيرة مايلي سايرس، وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

 

 

كما أُصيب حسام البدرى، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا بعد ظهور إيجابية مسحته الطبية التى أجراها عقب إصابة ابنته بالفيروس، ويخضع المدير الفني للعزل المنزلي، ويقوم بتنفيذ البروتوكول الطبي وفقًا للإجراءات المُتبعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة